~*¤®§(*§_منتدى همس الغلا_§*)§®¤*~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~*¤®§(*§_منتدى همس الغلا_§*)§®¤*~

~*¤®§(*§_منتدى همس الغلا_§*)§®¤*~
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:24 am

سم الله الرحمن الرحيم

اسم الرواية: احبك يانظر عيني واعيش بحبك اسنيني
عائلة ابوراكان
(ابوراكان) (احمد) العمر 40رجال طيب وحبوب وعصامي

(ام راكان) (منيرة) العمر 35 مرى طيبة وحبوبة وحنونة

(راكان) العمر 23 وسيم مرة ابيض شعره ناعم لون بني فاتح طويل عضلي حلو من اجمل الشباب رومنسي شعره طويل

(طلال) العمر 20 حلو يهبل شعره اسود ناعم بشرته بيضاء رومنسي وجريء

(سعد) طويل ابيض عمره 21 شعره ناعم ضعيف يدرس ببريطانيا
(اسيل) العمر 19 جميلة مرة قصت شعرها ايمو لون عيونها ازرق بشرتها بيضاء طيبة وحبوبة

(العنود ) حلوة وناعمة بشرتها برونزية شعرها مدرج لونه بني العمر 17 عربجية ومرجوجة تحب الاثارة والاكشن
( شوق) العمر 15 دلوعة لون عيونها اسود ووساع



(عائلة ابوتركي)

(ابوتركي) (سلمان) العمر 41 طيب وحبوب

(ام تركي) (ندى) العمر 36 حبوبة حنونة كل البنات يحبونها

(تركي) العمر 23 جميل مرة بشرته بيضاء لون عيونه اخضر شعره طويل وناعم رومنسي

(عبدالعزيز) العمر 20 جميل بشرته اسمراني فاتح شعره ناعم طويل وعضلي وضخم ومرجوج لون عيونه تركواز

(سعود) العمر 21 حلو مرة يشبه ريماس
( ريان) العمر 18 حلو مرة جميل يشبه الجوري
(ريماس)العمر 19 بنت حلوة وجميلة لون عيونها عسلي فاتح شعرها ايمو لونه احمر
(شموخ) بنت حلوة وجميلة عيونها عسلي غامق شعرها اسود لنص الضهر مدرج عمرها 18 تدرس ببريطانيا
(الجوري)العمر 15 بنت حلوة وجميلة مرة لون عيونها ااسود ووساع رموشها كثيفة
(عائلة ابومحمد)

( ابومحمد) (منصور) العمر43 له سمعته بالشركة اخلاقه زينة

( ام محمد) العمر 37 الاسم ( فادية)حنونة

(محمد) العمر 24 طويل شعره ديرتي فيس لون بشرته حنطي عيونه اخضر غامق
عبدالله) حلو مرة يهبل يجنن يشبه محمد بس هو احلى عمره 21 مسافر لندن عنده صفقة كبيرة بلندن
(غيث) العمر 22 حلو يهبل لون عيونه رمادي شعره ناعم

(امل) حلوة ونعومة العمر 20 عربجية ومرجوجة
(سارة) العمر 19 حلوه وناعمة خجولة شعرها شوقي
(

( لجين) العمر 18 شعرها بنفسجي لون عيونها نفس لون الشعر حلوة مرة وناعمة

(
(


(عائلة ابو خالد صديق العائلة)
( ابو خالد) ( ناصر) العمر 44 له سمعة وهيبة باشركات

(ام خالد) (هيا) العمر 35 طيبة وحبوبة

(خالد) العمر 25 حلو لون بشرته بيضاء عيونه بني شوي معضل
(فهد ) العمر 20حلو يهبل جميل

(نور) حلوة العمر 19 لون شعرها اشقر فاتح تهبل
( غزل) حلوة مرة تجنن طويلة شوي شعرها قصير لونه بني وسمرا شوي عمرها 18 هي ايضا مسافرة بريطانيا

( ديما) حلوة عمرها 17 شعرها بوي لون اسود









البارت (1)

كان ابوتركي بالشركة يشتغل دق جواله المتصل ابوراكان رد على الجوال

بوتركي :هلا والله بوراكان
بوراكان: هلا فيك شخبارك؟؟
بوتركي: تمام وانت؟؟
بوراكان:بخير الحمد لله بس باقيك بموضوع
بوتركي: تفضل شالموضوع؟؟؟
بوراكان:خير ان شاء الله شرايك نروح المزرعة خمس ايا؟؟؟؟
بوتركي : والله خوش فكرة بس متى نروح
بوراكان:تعال بكرة الصباح يناسبك ولالا؟؟؟
بوتركي:لالا مناسب بس كلمت ابومحمد
بوراكان:اتصل عليه الحين يلا فمان الله
بوتركي:فمان الكريم
اتصل بوراكان على ابومحمد وقال له عن الطلعة وقرروا من بكرة الصباح يروحون
ابوراكان كان بالبيت وخصوصا بالصالة
ابوراكان ينادي العنود: العنود العنود


نزلت العنود من غرفتها وراحت حق ابوها وهي مالها خلق: نعم يبه طلبتني
ابوراكان: أي ابيك تروحين تقولين حق امك وخواتك يجهزون نفسهم بنروح المزرعه
العنود استانست: ياي وناسة تو الناس تحسون فينا ( حتى على ابوها طويلة لسان)
ابوراكان: هذا جزاتي؟؟
العنود وهي خايفة ابوها يغير رايه: لالا يبه انا امزح شفيك على طول تصدق
ابوراكان: اقول روحي بس قوليلهم
اعنود توها بتروح الا راكان دخل عليهم: السلام عليكم
العنود وابوراكان: وعليكم السلام
راكان: انتي شفيك صجيتي راسنا بصراخك ترى انا ابي اذني
العنود: مالك شغل عسى باذنك البط ان شاء الله ( حتى اخوها ماسلم منها)
راكان يخوفها: ها وش قلتي عيدي اللي قلتيه بسرعه
ابوراكان: لعنبوا ابليسكم احترموني على الاقل
راكان والعنود متفشلين
راكان: محشوم يالغالي بس مانتبهت لوجودك
العنود: عن اذنكم
راح راكان يسلم على ابوه وهو يحب راسه هلا يبه شخبارك
ابوراكان: الحمدلله بخير وانت شخبار الشغل معاك؟؟؟؟
راكان: تمام الشغل ماشي زي ماتبي
ابوراكان: امهم عط الشباب خبر ان بكرة بنروح المزرعة
راكان: ابشر الحين ادق
ّّغرفة اسيل
اسيل : اهلين ريماس شخبارك؟؟
ريماس: هلا بك انا تمام انتي احوالك؟؟؟
اسيل: الحمدلله بخير
ريماس تسمع صراخ عند اسيل: شهالصراخ اللي عندكم؟؟؟؟
اسيل:مادري شكلها العنود بروح اشوفها اكلمك بعدين يلا سي يو
ريماس: سي يو
ام تركي تناي ريماس: ريماس تعالي
ريماس: خير يمه بقيتي شي
ام تركي: قولي حق اختك تجهزوا بكرة بنروح المزرعة
ريماس مستانسة: جد والله وناسه بسرعة البرق اروح لها
ام تركي: الحمد لله والشكر استخفيتي انتي
ريماس: يمه خليني اعبر عن شعوري
بيت ابوراكان
اسيل طلعت من غرفتها رايحة للعنود: خير انتي صجيتي راسنا
العنود: عندي لك بشارة
اسيل: اكيد بشارتك زي وجهك
العنود معصبة: شفيه وجهي احلى من وجهك اللي تقولين كانه وجه بقرة
اسيل انفعلت: انا وجهي بقرة ياوجه التيس
العنود عصبت: انا وجه التيس شوفي من يقولك البشارة
اسيل بصراخ: من حلاة بشارتك عاد
غرفة شوق
شوق من الصراخ والهواش اللي مسوينه خواتها ماقدرت تنام طلعت برى تشوف شنو صاير
شوق: انتوا هي من صباح الله خير تتهاوشون
العنود: انتي انقلعي خليني احل القضية
شوق: ليه احنا بالمحكمة؟؟
اسيل: تقدرين تقولين كذا
شوق: اذ احنا بالمحكمة فأنا اول مشتكية على العنود
اسيل: هههههههههه تعجبيني والله
العنود: تستخفون دمكم يعني مالت عليكم اروح اجهز اغراضي احسن لي من مقابل وجيهكم
اسيل باستغراب: ليش وين بتطسين؟؟؟؟
العنود: اولا حسني الفاظك ثانيا مالك شغل
بيت ابوتركي في غرفة ريماس
راحت ريماس قالت حق اختها تجهز نفسها للمزرعه وراحت تجهز نفسها لما خلصت ترتيب الاغراض دقت على اسيل
ريماس: هلا والله اسولتي
اسيل: شعندك اليوم تتنطنزين انخطبتي وانا مادري؟؟
ريماس: انا وين وانتي وين انا مستانسة لاني بشوفك بكرة
اسيل: مالي خلق طلعة
ريماس استغربت: ليه مورايحه المزرعه؟؟؟
اسيل: مزرعه ليه بنروح بكرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس: ماقالك عمي بوراكان ان حنا والعايلة الكريمة بنروح المزرعه
اسيل: لا
ريماس: بكرة الصبح بنمشي
اسيل فرحت: والله ونااااسة اشتقنا حق ايام الهبال
ريماس: أي والله حيل اشتقت للهبال
اسيل: شرايك ناخذ لنا سيارة كلها بنات لما نروح المزرعه
ريماس: والله فكرة يلا اجل بااااي
اسيل: باااي
ومر اليوم كله بسلام
اتمنى الرواية تعجبكم بلييز لاتبخلوا علي بالردود والتوقعات

شنو الاحداث اللي راح تصير بالمزرعه؟؟؟؟؟؟؟
هل ياترى في مشكلة راح تصير بالمزرعه؟؟؟؟
تحياتي تايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:27 am

عزائي اعضاء منتدى همس الغلا عدت لكم ومعي البارت (2)

بيت ابو محمد
ام محمد تنادي لجين: لجين لجين وصمة بسرعه اخرتينا
لجين بدلع: اوك mom جاية
امل: اقول خلصينا بلا دلع
لجين ضربت رجلها بالارض: تراكم ذليتوني ماصارت
امل: خلصي علي وتعالي
طبعا اسيل قالت لابوها ان تبي راكان يوديهم هو وتركي بالسيارة مالته وابوراكان وافق بعد محاولاته مع راكان في الطريق راكان مو قادر يسوق من الازعاج اللي مسوينه البنات: انتوا والتالي معاكم
البنات معطينه اشكل
تركي يصارخ: خلاااااااااااااااااص العنود قامت من النوم وهي مفزوعه
العنود: ها شنو صاير؟؟؟؟؟؟
الكل : هههههههههههههههههه
اسيل: هي انت شغل ال fm
راكان: خير انتي سواق ابوك وانا مدري
اسيل بدلع طبيعي: sorry بليييييييز شغله
تركي: تراك ذليت البنت عاد شغله
راكان: "التفت جهة تركي اشوفك صاف وياهم
ريماس: الكل ضدك ياراكان محد معك احسن لك شغله
راكان استسلم: أي اغنية تبون؟؟؟؟
اسيل: اغنية صدفة"
ريماس: لالا مانبي ابي نانسي بتفكر في ايه
اسيل: أي صج حلوة شغلها
وكملوا سوالف ليما تعبوا وناموا وقف راكان عند محطة يعبي بانزين ويشتر مويه بالمزرعه
لما وصلوا المزرعه البنات والعيال كلهم ناموا مت تعب الطريق الظهر الساعه 1
ام راكان: يلا يابنات بسكم نوم
االعنود: يمه بس شوي هاذي ماتشبع نوم حشى
ام راكان: انتوا ماتشبعون نوم قوموا لاتخلوني اتصرف تصرف ثاني
البنات خافوا: لالا خلاص قمنا
طلعت ام راكان: هذا اللي ينفع معاكم انتوا بعد ماطلعت ام راكان العنود رجعت تنام بس سارة خوفتها
سارة: العنود قومي خالتي ام راكان جات
العنود قامت: ها اصلن انا مانمت ولاشي بس تفكروني نايمة
البنات: هههههههههههههههه
سارة: مسكينه على طول صدقت
العنود انتبهت ان سارة مسويه فيها مقلب: شخيفة مثلك ماكو
قامو البنات وصلوا صلاة الضهر وتغدوا وراحو يتمشون بالمزرعه
( شلة الدلع شوق الجوري لجين) راحوا يتمشون بالملعب
( شلة العرابجة امل العنود) راحوايتمشون بالاسطبل
( شلة ال fry اسيل ريماس سارة راحوا يتمشون بالمسبح
عند شلة العرابجة
العنود: اقول لك ذيك المرة رحت لابلة نورية وقل لها ابلة بنت اغمى عليها مادر شنو اسمها
الابلة: اوك الحين جاية
العنود عاد انا حطيت لها ماي وصابون علشان تزلق وافشلها
فجأة زلقت طراااااااااااااااااخ
العنود: عاد انا دوريني ماتشوفيني من كثر الضحك
امل والعنود: هههههههههههههههههههههههههههههه
عند شلة الدلع
الجوري: اف مابقى شي على الاختبارات
لجين: أي والله مالي خلق ابد
شوق: بس احلى شي ان الحين الفصل الدراسي الثاني ازمة وتعدي
لجين: أي والله
اسيل تطالع المسبح اللي شكله ابهرها
اسيل: بنات عندي فكرة
سارة: شنو؟
اسيل: شرايكم نجمع البنات ونسبح جميع
ريما: اوك فكرة حلوة
ووووووووخلص البارت
اتمنى ماتحرموني من ردودكم الحلوة وتوقعاتكم
في وحدة من البنات راح تغرق بس منو ياترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في خطة البنات راح يسوونها حق بنات ثانين بس شنو الخطة ومنو البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منو اكثر شخصية عجبتكم؟؟؟ مع تحياتي:تايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:29 am

اعزائي اعضاء منتدى همس الغلا عدت لكم ومعي البارت (3)

راحوا شلة ال فري وقالوا للبنات واعجبتهم الفكرة راحوا يلبسون ملابس السباحة طبعا البنات مطقمين لون المايوهات فوشي
في المسبح
البنات وااااااااااااااااااااااااو ( ماشافوا خير ابد خخخخ)
العنود: يهببببببببل
امل: روووووووووووووعه
سارة: شكلة رهيييييييييييب مرة
ريماس واسيل يطالعونهم بعدين طالعوا بعض وهم يضحكون
ريماس: مو شايفين خيرهههههههههه
اسيل: اكيد وحدة منهم بتغرق من عيونهم الحارة ههههههههه
العنود وامل: فالك ماقبلناه
الجوري بدلع: هلووووووووووووو خلونا نسبح وطبوا البنات بالبركة
*طبوا البنات بالبركة وهم مستانسين مرررررررررة العنود خطرت عليها فكرة ونادت امل وريماس واسيل اسيل:خير شتبين مجمعتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*العنود:حسني الفاظك احسن اسيل:مدري منو "قاطعتها ريماس" خلاص فكونا>>التفتت على العنود<<قولي شالفكرة العنود:شرايكم نهجم على"شلةالدلع"
البنات:والله فكرة امل:انا بهجم على سارة
*ريماس:وانا لجين اسيل:مالي الا شوق العنود:مابقى الا الجوري
*امل:وشنو الخطوة الثانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العنود:لما اغمز لكم تهجمون اوكي البنات:اوكي
*>>>عند الشباب<<< طلال يتأفف:اف ترى زهقت انا بقوم عبد العزيز يتحداه:اتحدى اذا طلعوك بس
*طلال وهو يقوم:ادعولي شباب قام طلال والشباب كلهم يناظرون شيبسوي؛طلال كان بيطلع بس ابوه ناداه ابوراكان:طلال طلال:نعم يبه
*>>>عند البنات<<< افترقوا البنات وكل وحدة راحت المكان اللي قالته العنود لهم؛لما كل وحدة خذت مكانها طالعت العنود والعنود غمزت لهم وهم بدوا هجوم(لجين-الجوري-شوق-سارة)


*ابوراكان:على وين ان شاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طلال مرتبك:ها لا بس اختنقت بطلع شوي وبرجع>>>مو عارف يرقع الاخوهههههه<<< ابوراكان:اقول انثبر مكانك الجو مافيه شي ر
*رجع طلال ووجه طايح من الفشله والشباب موقادرين يمسكون نفسهم من الضحك الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه عبدالعزيز:هذا التحدي يالخوي هههههههههههههههههههه

طلال:هيهيهيهيهيه سخيف مره

*سارة انتبهت لهم توها بتنحاش الا تمسكها امل سارة:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وخري أملوه الجوري:تكفين العنود وخري ااااااااااااااااااااااااا
*لجين:ااااااااااااااااااااا وخري يالدوبه ريماس:انا دبه زين انا اوريك>>> وقامت ترش عليها موية<<< اسيل بنذاله:ها شويق تعايريني ؟؟؟؟؟
*شوق:لالالا توبه خلاص اسفه اذن اذان العصر وكلهم قاموا يصلون ام تركي:انا بروح اطلع البنات من المسبح عشان يصلون
*شوق:لالالا توبه خلاص اسفه
ام تركي:انا بروح اطلع البنات من المسبح عشان يصلون
*ام محمد:هاذولا مايشبعون سباحة ام راكان:أي والله ام تركي:انا رايحه
*راحت ام تركي للبنات لما دخلت المسبح لقت الهوايل العنود شافت ام تركي خافت وبعدت عن الجوري الجوري استغربت طالعت مكان ماطالع العنود وضحكة الجوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالجبانة العنود لفت على الجوري وخزتها بنظرة
*الجوري خافت:؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام تركي معصبه:شمسوين انتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا ريماس كانت بدورة المياة>>وانتوا بكرامة<< لما جات ريماس ماانتبهت لامها والرخام حق المسبح كان فاضي
*كان في شوي مويه جت مسرعه الا وتزلق وتطيح وصرخت من قوة الطيحة ريماس بصراخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااا اسيل طلعت من البركة وهي خايفة:ريماااااااااااااااااااس
*ام تركي:يمه بنتي
اتمنى البارت يعجبكم
توقعاتكم ريماس شنو بيصير لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع تحياتي: الحياة بسمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:30 am


>>>البارت الرابع<<< ام تركي:يمممممممممممممممممه بنتي اسيل تصحي ريماس وهي ترتجف:ريماس ريماس قومي >>تبكي<<لاتتركيني
*البنات كلهم راحوا حق ريما س العنود:اسيل روحي نادي راكان خل يودينا المستشفى >>>عند الشباب<<<
*طبعا الشباب بعد حكرة طويله حكروهم الشياب طلعوا وكانوا يتمشون وكل واحد بمكان >>>محمد و سعود<<< راحوا يتمشون بالاسطبل
*>>>طلال و عبد العزيز<<< راحوا يتمشون بالملعب >>>ريان وغيث<<< راحوا مع طلال وعبد العزيز بالملعب بس بعيد عنهم بشوي
*>>>راكان وتركي<<< راحوا يتمشون قريب المسبح اثناء ماهم يتمشون سمعوا صراخ وخافوا يكون صاير شي راكان وقلبه يدق مليون دقه:تركي خلنا نروح انا قلبي مو متطمن
*تركي:لالا موصاير شي لو صاير شي كان قالولنا بس تعرف هبال البنات راكان وهو رايح للمسبح:انا بروح واللي فيها فيها
*تركي استسلم وراح مع راكان للمسبح الا وتقابلهم اسيل اسيل كان شكلها خايفه وراكان لما شافها كذا تأكد ان صاير شي راكان:شصاير؟؟؟؟؟
*اسيل تبكي:ريماس>>>تبكي<<<ريماس طاحت علينا>>> وراحت في حضن راكان تبكي<<< راكان معصب: طيب وينها؟؟؟؟؟؟؟
*تركي معصب بس شاف اسيل منهاره ماحب يزيد النار حطب:اهدئ ياراكان ماصار الا الخير>>التفت حق اسيل<<قوليلهم يسون طريق خلينا نمر ناخذها
*راحت اسيل المسبح:بنات صدوا عشان راكان وتركي بيجون ياخذونها البنات: طيب
*اسيل توها بتروح تقولهم يدخلون الا انتبهت انها مو لابسه عبايه راحت بدلت ملابسها ولبست عبايتها وراحت تركي شاف اسيل جات راح لها:ندخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*اسيل تعبت وهي تركض:ايوه دخلوا >>>عند البنات<<<
*العنود وامل اخذوا ام تركي ودوها عند الحريم وهي منهاره على بنتها وخايفة ام محمد شافت ام تركي منهاره خافت:خير عسى ماشر شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*امل بضيقة:يمه ريماس طاحت واغمى عليها ام راكان:وشلون طاحت؟؟؟؟؟؟؟
*العنود قالت لامها السالفة:والحين تركي وراكان ودوها المستشفى واسيل راحت معاهم >>>المستشفى<<<
*بعد ماوصلوا ودخلوها عند الدكتور راحوا ينتظرون بغرفة الانتظار بعد فترة طلع الدكتور الدكتور:انتوا اهلها؟؟؟؟؟؟
*تركي:أي نعم بشر دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:لالا الحمدلله تطمنوا ماصار شي عطيناها مسكن للألم
*اسيل:طيب اقدر اشوفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدكتور:اكيد واذا بقيتوا تطلعونها تفضلوا معاي
*اسيل على طول دخلت ودخل وراها راكان وتركي >>>غرفة ريماس<<<
*اسيل:الحمدلله عالسلامة ريماس:الله يسلمك تركي:الحمدلله عالسلامة دلوعتي
*ريماس:الله يسلمك راكان:الحمدلله على السلامه

*ريماس:الله يسلمك راكان:الحمدلله على السلامه
*ريماس بحيا:الله يسلمك"التفتت حق تركي" اقول تركان ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟
*تركي:انتي ماتطلبين انتي تامرين ريماس:ابقى اطلع من المستشفى زهقت
*تركي:ماطلبتي شي الحين اروح اوقع على خروجك ريماس:ابقاك توديني.....
*تركي يقاطعها:اقول كأن عطيناك وجه ويا وجهك ذا ريماس:عاد من حلاة وجهك اللي تقول غاطينه بمرق
*اسيل وراكان:هههههههههههههههههههههههههههههههه تركي"التفت لجهة راكان"ويقول:ايه اضحك منو قدك "بعدين التفت حق ريماس"يقول:وانتي مسويه مهرج تضحكينهم علي
*ريماس:ههههههه اقول بس لايكثر وروح وقع عالاوراق ابقى اطلع تركي وهو يتجه لصوفا ويجلس:شوفي اللي يروح يوقعلك بس *ريماس بنذاله:عاااااااااادي بس ماكون بنت ابوي اذا مخليتك انت تقوم توقع الاوراق بنفسك طيب اسيل قربت من ريماس وهمست:شبتسوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*ريماس بنفس همس اسيل:انتي طالعي وبس اسيل:اوكي
*تركي بثقه وهو مو عارف ايش بيصير:ها ريماسوه ماشفنا شي
ريماس بنظرات كلها شر: متأكد انك تبي تعرف؟؟؟؟؟؟؟
تركي مسوي نفسه يفكر: امممممممممممممم
لاعادي اصلن مايهمني ابد لاني عارف ان خططك زي وجهك
ريماس وهي ميته ضحك: ههههههههههههههههه لا اهاااااااااا اجل لحظة شوي" التفتت لاسيل " تقول : اسولة وين موبايلي؟؟؟؟؟؟؟؟
اسيل باستغراب: ليش؟؟؟
راكان: والله ياتركي طحت ومحد سما عليك مابقيت تحشر نفسك الا مع بنات
تركي بدا يخاف بس مابين : هه مدري شنو بتسوي
ريماس: ها تروك بتستسلم ولا؟؟؟؟؟
تركي بنظرات كلها تحدي: لا ماراح استسلم
ريماس: اجل تحمل اللي بيجيك
تركي: نشوف شورانا>>> بلاك ماتدري ريماسوه شبتسويلك
ريماس: اسيل وين جوالك؟؟؟؟؟؟
اسيل عطت ريماس الجوال
ريماس تاشر حق تركي بيدها وتقول: شف شيبيصير لك >>> دقت على ابوها<<< الو هلا يبه
ابوتركي: هلا والله بحبيبة ابوها
ريماس: هلا فيك
ابوتركي: ان شاء الله انتي بخير
*ريماس تحط الاسبيكر:الحمدلله تمام ابوتركي:متى بتطلعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*ريماس بدلع وبابتسامه خبث:والله يابابا تروك الحلو موراضي يطلعني بوتركي:عطيني اكلمه قليل الخاتمه
*تركي خااااااف وراكان واسيل يضحكون بصوت واطي تركي وهو خااااايف:هلا
*تركي خااااااف وراكان واسيل يضحكون بصوت واطي تركي وهو خااااايف:هلا
* يبه
*بو تركي بصراخ:لاهلا ولامسهلا ليش مومطلع اختك تركي من الخوف يرتجف:ها لا يبه امزح معاها وهي على طووووووووووول تصدق
*بوتركي:نص سااااااعه اذا مجبت اختك لأليخك بالعقال فاهم تركي :ان شالله يبه
*بعد ماسكر بو تركي راح تركي يوقع على خروج ريماس طبعا راكان راح يشغل السياره عشان يمشوووووون واسيل جلست تساعد ريماس
ووووووووخلص البارت

*التوقعات:في اربع شخصيات راح تظهر في البارت الخامس ؟؟؟؟؟ شالأحداث اللي راح تكون باليوم الثاني بالمزرعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى البارت يعجبكم مع تحياتي تايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:31 am

*>>>البارت الخامس<<< بعد ماوصلت ريماس سلمت على هذي وترد على هذي وتهاوش ذيك وهي تحس انها صدق بين خواتها مو قريباتها وبكذا انتهى اليوم الأول بالمزرعه *>>>اليوم الثاني<<< نسينا نقولكم ان امس ابو محمد دق على بو خالد يجي يبسط معاهم بالأ ربعة ايام القادمه واتفقوا ان من بكرة راح يجيهم الا وهو اليوم
*>>>عند البنات<<< البنات جلسوا من حينهم وهم متونسين لقدوم عائلة بو خالد ويجهزون كل شي ويفكرون شنو راح يسوون اذا وصلوا وراح اوصف لكم كل وحد شتسوي
*>>اسيل وامل<< راحوا يساعدون الأمهات بالأشغال >>شلة الدلع<<
راحوا يجهزون الشيبسات والأستيريو ومن هالأشياء للسهر >>العنود <<
مهمتها انها تشرف عليهم واهم منقهرين منها يعني لا شغل ولا مشغله >>ريماس<<
كانت راح تساعدهم بس اهم ارفضوا خوفا من انها تتعب عليهم فجلست تطالع المسرحية اللي مسويتها العنود بالبنات >>>عند الشباب<<
الهوايل صايرة عندهم بسبب الشياب اللي يامرون بالشي وهم ينفذون وهم معصبين ومطنقرين منهم لآنهم ماناموا >>>الظهر الساعه2:12جهز كل شي بوصول بو خالد وعايلته اللي سبق وذكرناها<<< *رحبوا العايلة فيهم وضيفوهم الشياب مع بعض والشباب مع بعض والبنات والحريم مع بعض >>>عند الشياب<<< ابو راكان:والله زمان عنك يابو خالد
*بو بو تركي:شخبارك وشخبار الشغل معاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بوخالد:والله انتو اللي قطعتوا من جيتوا هنا خالد:الحمدلله والشغل ماشي *>>عند الشباب<< طلال باستهبال:حيالله الشياب خالد بنص عين:شياب بعينك *راكان:ههههههه ما عليك منه عطنا اخر اخبارك خالد:والله عايشين بهالدنيا عبد العزيز مسوي ينكت:عايشين ولا ميتين؟؟؟؟؟؟ *طلال:ههههههههههههههه خالد:انتو اظاهر مو ناوين خير ابد ريان:شلونك فهيد؟؟؟؟؟؟ *فهد:لوني الخارجي ابيض اما الداخلي فهو احمر غيث:ههههههههههههههههههه ريان:يعني تستخف دمك حضرتك؟؟؟؟؟؟؟؟*فهد:ههههههه السموحه والله كل شي تمام >>>عند الحريم<<< ام تركي:شخبارك ام خالد؟؟؟؟؟؟؟؟*ام خالد:والله بخير ام تركي:دووووووم ان شاء الله ام راكان:نورتونا بحضوركم *ام خالد:نور نوركم يام راكان ام محمد:ماشالله والله كبروا بناتك يام خالد واحلوو ام خالد:أي والله كبروا الا وين بناتكم ماشفناهم *ام محمد:الحين ينزلون >>>عند البنات<<< بعد ماتجهزوا ولبسو وتكشخوا نزلوا*[ امل ] كانت لابسه تنوره سوداء قصيره لعند الركبه مع تيشيرت ابيض وجزمه سوداء ورافعه شعرها ببكله سودا وحاطه كحل اسود وروج احمر صارخ"شكلها تحب اللون الأسود"
*[ العنود] لابسه فستان موف قصير لعند الركبه وعليه جاكيت موف خفيف وشفاف وبوت ابيض ومسويه شعرها ذيل حصان وحاطه كحل وروج فوشي
[ اسيل ] لابسه فستان اسود مخصر على جسمها وبوت اسود وشعرها رافعته ومسويه شنيون وحاطه كحل اسود وروج وردي فاتح *[ ريماس ] لابسه فستان اصفر بدون سيور وعليها جاكيت ريش لونه اسود وبوت ايضاً لونه اسود وشعرها سوته كيرلي وحطت الميك آب كحل اسود وروج فوشي
[ الجوري ] لابسه فستان فوشي فوق الركبه وبوت بنفس لون الفستان وشعرها سوته على جنب وحطت كحل وروج وردي
*[ لجين ] لابسه فستان احمر تحت الركبه بشوي وشعرها سوته كيرلي والميك آب حطت كحل اسود وروج احمر وجزمه حمراء
*[سارة ] لابسه برمودالعند الركبه لونه وردي وتيشيرت أسود نص كم وحاطة كحل أسود وروج وردي لامع وجزمة سودا بدون كعب
*ام خالد:ماشالله هذولا بناتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ام راكان:أيه ام خالد :و الله كبروا وتغيروا عن قبل
*راحوا البنات يسلمون على ام خالد وبناتها اللي انبهروا فيهم وحبوهم من اول نظرة وبعد السلاااااااااام والكلام قاموا البنات وراحوا يتمشون بالملعب لجين:شخبارك ديوم والله تغيرتي واحلويتي *ديما:تماااااااام انتي بعد تغيرتي لجين بثقه:عارفه الجوري:ياواااااااااااثق
*لجين:يحقلي مو؟؟؟؟؟؟؟؟ العنود تقلدها:يحقلي مو الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
*نور: هههههههههه للحين زي منتو ماتغيرتوا ابد هههههه العنود بافتخار: حبيبتي نحن عايلة ال,,,,,,,,,,,,,,, أمل تصفق:أحلى ياواثق
*العنود: على قولة لجين>>>تقلدها<<< يحقلي ريماس واسيل:مو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
*ديما:ههههه احم هيه انتوا اشوفكم قالبين على حبيبتي لجين نور:شوف مين يتكلم العنزه الثانيه ريماس:لاعااااااااااااااااااد لهنا وبس االا مرة اخوي رياااااااااااااان ماارضى عليها
ديما استحت ووجها صاير احمررررررررررروراحت داخل العنود باندهاش:لحظة لحظة من متى انتي حاجزتها
*ريماس بابتسامة: من شوي نور بضحك:حراااااااااااااام عليكم اختي راااااااااحت فيها
>>> عند الشياب <<<
ابو تركي ينادي ريان:يا رياااااااااااااااااااااااااااااااان
ريان بصوت شبه عالي :سم يبه ابوتركي: تعال
* ريان جا حق ابوه ويقول:آمرررررررر يبى بقيت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
ابوتركي:روح قول للحريم يحطون الغدا
ريان:انشاالله
*>>> عند ديما <<<
كانت تركض تبي تدخل داخل من الحيا بس وقفت شوي لانها تعبت اثناء ماهي تركض حست بحركة وراها فكرت انها وحدة من البنات عشان كذا فصخت جزمتها ولفت وراها وياليتها مالفت لأ ن تفكيرها خانها *>>> ريان <<<
وصلت لقسم الحريم كنت بدخل بس وقفت لأ ني وبكل صراحه شفت ملااااااااااااااااااااك ماعمري شفت مثله واللي استغربته أكثر انها كانت رافعه جزمتها بتضربني عشان كذا تجرئت وسألتها*ريان:فيكِ شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما:آآآآآآآآآآآآآ لالاولاشي عن أذنك>>>وراحت بسرعه خياليه
ريان يكلم نفسه:ياااااااااااااربي والله اني حبيتها لالا شنو حبيتها انت الثاني يتهيئ لك أي أي يتهيئ لي أي * توه بيروح بس سمع ريماس تنادي باسم:ديما ديما
ريان راح لها:هيه انتي ليه تصارخين خير احنا في بيت ابوووك اتوقع في رجال د اخل
ريماس بفشله: اووووه اسفة بس كنت انادي ديما وبعدين شفيك كلتني *ريان: وليه هالي اسمها ديما مو معاكم ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
ريماس تتفلسف:مو يااخوي العزيز كانت معانا بس احنا قلنا شي واحرجناها وهي راحت تركض عاد انا فكرتها زعلت وخذت بخاطرها قلت اجي واراضيها *ريان يكلم نفسه: معقولة اللي قبل شوي تكون هي ديما>>خطرت على باله فكرة وسأل ريماس<<<تعالي ريماس البنات كلهم معاك ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس بشك:ليه تسأل شعندك شتبقى ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*ريان :بل بل بل حشى منتي بصاحيه احنا قلنا سؤال مو عشرين سؤال وبعدين انا كيفي اسال ماسأل بتجاوبين فاهمة؟؟؟؟؟؟
ريماس بنفاذ صبر:أي كلهم هناك
*ريان :اجل خلاص اكيد ديما >>>تذكر شي <<< يووووووووووووه ياويلي
ريماس بخوف : شفيك شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان يدف اخته لمدخل الحريم:دخلي داخل قولي للحريم يجهزون الغدى بسرررررررررعه لايعصب ابوي *ريماس: طيب طيب
>>> في مكان مجهول <<<
طلعت من المحاضرة تدورصديقتها بالهزحمة وأثناء ماهي تمشي دق الجوال ردت
:هلا وينك انتي؟؟؟؟؟؟
* وهي تمشي ومنزله راسها ورفعته بس اثناء مارفعته صدمت بشي وطاحوا كتبها نزلت ترتبها اهي مع اللي صدمت فيه اللي صدم فيها:اناأسف ماكان قصدي وما شفتك
هي:لالاعادي مافي مشكله
* سمعت احد يناديها باسمها والتفت:شموخ شيمو
شموخ تكلم اللي صدم فيها:عن اذنك وفرصة سعيدة بس لو كانت غير كذا راح يكون احسن
هو:هه أكيد أنا اسمي سعد
* شموخ:وانا شموخ
سعد:عاشت الأسامي
شموخ: تسلم
*جات صديقتها وهي معصبه عليها لآن من مساعه تناديها واهي صافطه عليها:انتي هيه ساعه على ماتجين شموخ:Sorryغزوله>>التفت لسعد<<<سعد رفيجتي غزل
سعد:هلا والله
غزل:هلا فيك
* شموخ:غزل هذا سعد
غزل بهمس: دررررررينا
شموخ:يالله عن اذنك
*وكل واحد راح بيته ياخذ شاور وينام ومن هالكلام
>>> في مكان ثاني أيضاً مجهول <<<
دخل الشقه وتعبببببببببان وحالته حاله بعد ماطلع من زحمة وضجة السيارات راح ياخذ له شاور سريع عشان يرتاح
*بعد ماطلع من الحمام>>وانتوا بكرامه<< لاح روحه بالسرير وتوه بينام بس رن الجوال وأزعجه وعصب ورد من دون مايشوف الرقم:خير؟؟؟؟
* ابو محمد:هلا والله بولدي عبدالله
عبدالله بتعب:هلا هلا يبه
ابومحمد:شخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*عبدالله:تمااااااااام بس لايقل عن التعب
ابو محمد:هانت ياولدي مابقى شي يلا انا بسكر بس حبيت اسمع صوتك………..توصي بشي؟؟؟؟؟؟
*عبدالله:لالا سلامتك وسلم على أمي والأهل
ابو محمد:يوصل فمان الله
عبدالله:فمان الكريم
بعد ماسكرررررررررررررر قفل الجوال وراح بسابع نوووووووووووومه وبككذا انتهى البارة الخامس مع تحياتي تايد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:31 am


هلين وسهلين حبايبي رجعت لكم وانا كلي امل ان تعجبكم روايتي الاولى واتمنى تحوز اعجابكم وجبت معاي البارت السادس بس اعذروني على تأخري بسبب الاختبارت اخليكم مع البارت واستنى ردودكم

>>>عند البنات <<<
بعد ماتغدوا البنات والامهات راحوا البنات غرفهم وديما كانت ماراح تجي بس لان العنود لزمت عليها جات معاهم جلسوا يسولفون ويضحكون بعد مابدلوا ملابسهم ولبسوا ملابس للبيت

>>> عند الشباب <<<

بعد ماتغدوا طلعوا يتمشون ويسولفون ويضحكون وبعدين كل واحد راح مع الثاني وراح اقولكم تقسيمهم:
راكان,خالد,تركي,محمد/
طلال,عبدالعزيز,سعود,فهد/
ريان,غيث........واحد منهم كان عقله مو معه من شافها وهو حاله متغير وماخفى هالشي على خويه اللي هو غيث (أكيد عرفتوه خخخ)ولما ابتعدوا عن الشباب الباقين.......كلمه غيث

غيث:ريان ترى حالك مو عاجبني من رحت تقول للحريم يجهزون الغداء وأنت حالك مو عاجبني.... فيك شي تبي شي......ترى احنا في الخدمه
ريان:لالالا...مافيني شي بس تعبان ايه تعبان......
غيث:تعبان!تبي أوديك المستشفى(مسكين ياغيث ماتدري انه خويك طاح في الحب ومحد سمى عليه)
ريان:لالالا اي مستشفى انت الثاني انا بس في شي شاغل بالي ولما اسويه برتاح........لاتخاف اذا حبيت اتكلم بجيك...
غيث:اوووك.......براحتك بس ترى اللي يشوفك بيعرف ان فيك شي

************************************************** ***
راكان:اف والله ما ودي العطله تجي
خالد باستغراب:ليه؟؟....عسى ماشر
تركي بضحكه:لان العطله خواته بيمسكونه من مكان لمكان ومن سوق لسوق ......مو بس أنت ترى
محمد:ههههههه عندنا وعندك خيررر الله يعين
خالد يكمل:ويعاون
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&
العنود بتنهيده تحمل كل الزهق والطفش وكل شي:افففففففففف
امل انتبهت عليها:عنودي ايش شفيك............؟؟؟؟؟؟
العنود:زهقـــــــــــــــــــــــــــــانه وملااااااااااانــــــــــــــــــــــه
أمل:طيب ايش رايك نقول للشباب يطلعونا
العنود:فكرك مافكرت فيها بس اهما ماراح يرضون
امل:وليـــــــــــــــــــــــــه انشــــــــــــــــــالله............؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:حبيبتي يعني بالله فهميها عايله بوخالد توهم اليوم جايين تبينا من اليوم نقول نبي نطلع حرام......خليهم يرتاحون
امل: ايه صح صدقتي
بعد مرور دقيقتين قالت امل:عنود انت مره فكرتي تحبي.......؟؟؟
العنود باستغراب وشهقه الكل سمعها:أملــــــــــــــــــــــــــــــوه عيدي شقلتي؟؟؟؟؟؟؟ظ
شوق:شفيكـــــــــــــم شصايــــــــر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
العنود:وانتي شدخلك قلبي وجهك مناك يلااااااااا>>ورجعت تكلم امل<<امول ليكون تحبين من وراي.......؟
امل:لالالالالالالالا........لاتفهميني غلط.......انا قلتها كذا من باب الدردشه
العنود:ايه حسبالي بعد
امل:وبعدين تعالي واذا حبيت الحب حرااااااااام
العنود قامت تخز امل وامل خافت منها ولفت وجهها عن العنود(شكل العنود شعارها لاللحب لالالالا هههه)

************************************************** *********
بو خالد:وين قررتوا ترحون يابو راكان انت والاهل بالعطله
بو راكان:والله ماقررنا لسه يابوخالد.....؟؟
بو محمد:والله انا اقول نروح كلنا مع بعض.......ولا شرايكم؟؟؟؟؟
بوتركي:عين العقل يابو محمد
بو راكان:الله كريم
يـــــتـــبـــع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:32 am


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%
اذن العصر وراح الكل يصلـــــــــــــــــــــــــي ويذكـــــــــر ربه بد ماخلصوا راحاو البنات والشباب للملعب لانهم متفقين يلعبو كره
فريق البنات:الكابتن:العنود والدفاع:اسيل وريماس والهجوم:امل وساره ونور والحارس اخذوا:سعود لانهم بنات مايعرفون يحرسون على قولهم
فريق الشباب:الكابتن:محمد والدفاع:راكان وتركي والهجوم:خالد و عبدالعزيز و طلال والحارس:غيث
المشجعات لفريق البنات:شوق،الجوري،لجين
المشجعين لفريق الشباب:فهـــــــــــــــــــــــــــــــــد ,ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان لانو كان تعبان وماله خلق لعب على قولته وطبعاً انتوا تتسألون وين ديما ديما رشحوها تكون حكم بعد مااقسمت تقول الحق وماتكذب وتخبي على البنات
الحكــــــــــــــــــــــــــــــــم:ديمـــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــا
ابتــــــــــــــــــــــــــدا اللعب والحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس والتصفيـــــــــــــــــــر وانواع التشجيع
خالــــــــــــــد كان يسرع وماباقي شي ويدخل الكوره ويجيب قول بس امل كانت وراه وتسرع وباللحظه الاخيره حطت رجلها وطاح خالـــــد وصفرت ديما
العنود بصراخ:ههههههههههههههههههه اموله والله قويــــــه هههههههههههه
جات الحكم وتجمعوا الشباب والبنات وجاوا المشجعين
ديمــــــا رفعت الكرت الاصفر والبنات قاموا يصارخون بلالالا والشباب يضحكون عليهم
العنود تسرع وتسرع وتسرع وتشوت الكوره تجي في راس محمد (انا اشك انهم بنات هههههه)
راحت العنود تركض لمحمد وهي خايفه يكون فيه شي:محمد فيكـ شي انا.......انا اسفه ماكان قصددي>>قالتله هالكلام وهي ماسكه راسه بدون ماتحس على نفسها
اما هو كان مستانس وقلبه يرقص من الفرح لانها قريبه منه وخايفه عليه عشان كذا ماحب يخوفها زياده:لالا عنودي......مافيني شي
العنود انتبهت ان هي ماسكه راسه واستحت وابتعدت وكملوا لعب بعد انتهاء الشوط الاول اخذوا بريـــــــــك
>>>في نص البريــــــــك<<
جى ريـــــــــــان لديما اللي كانت تشرب مويـــــــــه وانتبهت عليه:تبي شي يا...........ماتعرفنا
ريان:ريان........معك ريان
ديما ابتسمت:وانا ديما تشرفنا
ديما في نفسها(هذا هو ريــــــــــــــــــان اللي يمدحون فيه صج ماكذبوا لما مدحـــــــــــــوا فيه)
ريان في نفسه(هذا انتي ياديمـــــــا من وانتي صغيره والكل يمدح فيك صج من قال انك مـــــــــلاك)

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$
ريمــــــــــــــاس كانت جالسه عالكرسي وتهف على وجهها بقطعة كرتون كان في كرسي جنبها فاضي جى راكان وجلس جنبها
راكان:شكلــــــــــــك رايحه فيها
ريماس ابتسمت:مو بس انا والله الجو مايساعد
راكان بضحكه:ايه والله
قام راكان بيروح للمعلب علشان يستعدون للعب بس ريماس نادته
ريماس:راكان
راكان التفت لها:عيونه
ريماس بحيا:تسلم لي عيونكـ بس ممكن تساعدني اقوم مو قادره من التعب
راكان:تامرين امر
وراح يساعدها ولما مسك يدها حس باحساس غريب ينتابه بس ماهتم
اما هي ماتت من الحيا فكرت انه ما راح يساعدهــــــــــــا وانه بيطنشها
راحو الملعب مع بعض وهو ماسك ايدها ماتركها وهي مستحيه ومو عارفه تقوله اترك ايدي تخاف تحرجه شافتها اسيل وجات لعندها
اسيل:اشوفكم ماخذين راحتكم يالربع
تركي من وراها:اي والله.........ناس ماتستحي
ريماس انحرجت وكانت بتسحب ايدها بس راكان كان ماسكها بقوه وماقدرت
راكان:والله.......موشغلك
تركي بنظرة تحدي:متاكد........ولا؟؟؟؟؟؟
راكان بثقه:يب........متاكد.............شبتسوي يعني؟؟؟؟؟
تركي:الحين تشوف........
راح تركي لأسيل اللي كانت جنب ريماس وحط ايده على كتفها وسط استغرابها واستغراب راكان وريماس
تركي:شرايك......راكان فله مووو؟؟؟؟؟؟؟
راكان يقلده:شرايك راكان فله مووو>>>رجع يكلمه<<<اقول وخر ايدك عن كتف اختي بسرعه يالله يالله بسرعه
تركي:مو اذا وخرت ايدك عن ايد اختي
راكان:والله انا مالي شغل اختك اللي قالت راكان تعال ساعدني مو قادره اقوم وانا بصراحه مااقدر اقاوم الدلع
ريماس بشهقه:انا قلت لك كذا راكانوه حرام عليك
تركي طبعاًهو كان مستانس على الهوشه لان كان ماسك اسيل اللي كانت شبه في حضنه ومعصبه بس ساكتــــــــه
راكان:لاوالله مدري من اللي قال >>يقلدها<<راكان ممكن تساعدني اقوم مو قادره من التعب>>رجع يتكلم عدل<<ها رموس
تركي يناظر ريماس:ها ريماسوه بدينا بقلةالادب
ريماس بدفاع:هيه هيه شنو قلت الادب ماادب انا صحيح طلبت مساعته بس..........>>>كانت بتكمل بس اسكتت لانهم سمعوا صرخه خلتهم يسكتون<<<
اسيل بصراخ:بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــس
بعد ماسكتوا كلهم سمعوا ضحك عالي وتصفيق وانواع الاستهتار والتفتوا لهم لقوا البنات والشباب فاطسين ضحك
محمد:ههههههههههههههههههههههههه انتو...هههههههههه نكته.....ههههههههه
امل:بجد صـــــــــــــــــــار فلم هنـــــــــــــــدي روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الكل ماعداهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
راكان وتركي :ياخـــــــــــــرطي صرنا نكته
اسيل وريماس :بسبايبكم>>ومشوا<<
راحوا كملوا لعب وفي نهاية الشوط الثاني كانت ساره تسرع بكل قوتـــــــــــها وكان طلال واقف قدامها كانت بتتعداه بس عبد العزيز دخل عرض(حلوه ذي عرض هه)وتعدتهم اثنينهم وجابت قووووول والبنات صراخ من الفرحه
لجيــــــــــــــــن بصراخ:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو عليهم يااحلى سارونــــــــــه
فهد من وراها:شوي شوي حلجك لا ينط لبره ونتوهق
الجوري وشوق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لجين خزت فيهم وسكتــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا
لجين:خير نعم............شيخصك.........اصلن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد:اف اف اف........اسفين يبى مافكرنا.......انك بتعصبي لهدرجه
لجين:طيب فكن وضف.......وجهك
ريان يضحك بصوت عالي لدرجة ان ديما سمعته من بين صراخ اللي يلعبون لانها كانت في طرف الملعب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما:شفيكم خير.......عسى ماشر؟؟؟؟؟
لجين بتأفف:اف سأليهم يقولولك>>ومشت وهي منقهرة حـــــــــــــــــــــــــدها<<
فهد بضحكه خفيفه:ههه لايكون زعلت.......ترى ماكان قصدي
الجوري بضحكة:لالا تخاف..........ترى قلبها طيــــــــــــــــوب وايـــــــــــــــــــد
فهد وهو رايــح:ايه زين........حسبالي بعد
شوق بهمس:يابــــــــــــــــــــرده
الجوري بنفس الهمس:اي والله

************************************************** ****************
يــــتــــبــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:33 am


************************************************** ****************
>>>في ايطاليا-بالتحديد-في الحامعه<<<
طلعوا من الكلاس وهما واصلين حدهم من الحر والتعب وبفس الوقت من الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع
غــزل:اف اف يارب الله يساعدنا ونخلص ونرجع اف
شموخ:على قولة المصرييين"من بؤكــــــــــ لباب السما"
غزل بضحكه:هه ايه والله.........
ٌٌْْشموخ وهي قايمه:يالله بس قومي خل نلحق قبل لاتصير زحمه
غزل:انشالله عمتي على راسي من فوق.........شتبين بعد انتي تامرين امر؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ تناظرها:اقول غزوله من وين نازل الادب
غزل بافتخار:كح كح اصلن انا طول عمري ادب وذوق واخلاق وشياكه و.............
شموخ تقاطعها:بس بس بس سكتي الحين خل نروح وبعدين تفلسفي زي ماتبين.........
طلعوا بره المبنى متجهين للسيارة اللي كانت سيارة شموخ ركبوا وشغلت شموخ السياره بس(والمشكله ان فيها بس)بس ماشتغلت وشموخ خايفه وباين عليها وغزل شكت بشي عشان كذا سألتها
غزل:شيمو ......في شي؟؟؟؟؟؟؟
شموخ:ها.........لالاولاشي؟؟؟؟
غزل:شموخ مالي خلقك..........خلصيني شصاير.....؟؟؟؟
شموخ:غزول شكل السياره ............اختربت بس مدري من شنو؟؟؟
غزل بتأفف:ياربي شالوهقه............
شموخ:طيب قومي نشوف لنا تاكسي او اي احد
نزلوا من السياره وراحوا يدورون تاكسي وكل مالقوا واحد يبقونه يوقف بس مايوقف لان وقت البريك والناس كلها ببيوتهم اثناء ماهم واقفين سمعت شموخ صوت احد يناديها والفتت لوراء وشافت سعد>>طبعا عرفتوه لان ذكرناه من قبل<<
شموخ راحت له:هلا.......سعد..بغيت شي؟؟؟؟
سعد:عسى ماشر..........ليه واقفين بهالحر؟؟؟؟؟
شموخ:السياره ماادري شفيها خربانه مو راضيه تتحرك
سعد:طيب تعالوا معاي اوصلكم
شموخ توها بترد بس غزل ردت قبلها:اي واللي يعافيك ودنا معاك يااخي صرت مااطيق نفسي اف اف(عجبتها الكلمه"اف"هه)
سعد بابتسامه تخقق:لالا....باين شكلك منتهي ورايحه فيها بعد
غزل:اسكت بس وخلها على الله
سعد:طيب يالله تعالوا
شموخ:لالا صعبه....بنزعجك وبعدين......كيف اترك سيارتي وامشي مايصير؟؟؟
سعد:لاتخافين......بدق على الكاراج تجي تاخذها..يصلحونها لج ..بس امشي يالله..
شموخ:انزين..لحظه بروح لقفل السياره واخذ لابتوبي>>وراحت لسيارتها<<
غزل :لاتطولين ..شيمو بلييييييز...
شموخ:اوك خلاص مابطول.........
راحت شموخ واخذت لابتوبهاوركبت سيارة سعد اللي كانتBmwلونهااســــــــود بعد ماركبت استغربت ان سعد ماتحرك:سعد شفيك تحرك
سعد التفت لوراء:مو اذا وحده منكم تجي تركب قداام موانا سواق
شموخ:غزوله قومي ركبي قداام
غزل اللي كانت شبه نايمه:شموخ......ترى مالي خلق لك تبين انتي انقلعي قدام
شموخ في نفسها(ايه بس انا استحي الله....يأم النوم...هف امري لله)
شموخ بهمس:طيب....مردوده لك.....
غزل:اقول بس......انقلعي خلينا نروح نعبي بطونا وننام....
سعد:وانتي هذا اللي همك...نوم واكل.......
غزل تطالعه بنص عين:اقول سعد....ورى ماتمشي لاني شوي وبصك....راسك بذاالكعب
شموخ ضحكت وهي نازله من السياره:ههههههههه....
سعد في نفسه(يالبـــــــــــــــــــــــى........الضحكه يانــــــــــــــــــاس)

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^
يـــــتــــبــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:34 am


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^
الموظف:أستاذ عبدالله الاوراق هاذي حق الصفقه الرابعه وتحتاج توقيعك......
عبدالله وهو منزل راسه ومنشغل بأوراق ثانيين:اوك حطهم عالطاوله واطلب لي كافي...واذا وقعتهم بناديك.....
الموظف:انشالله طال عمرك.......
دق جوال عبدالله وكان المتصل"محمد":هلاوغلا والله
محمد:هلا فيك...كيفك يارجال؟؟؟؟؟؟
عبدالله بشوق:تمام..مشتاقين لكم وايـــــــــــد
محمد:مو بس انت احنا بعد...
عبدالله:يالله ياخوي هانت مابقى الا صفقه ونخلص ونجيكم...........
محمد:ايه انشالله..يالله عبود ماطول عليك....تامر بشي يالغالي؟؟؟؟
عبدالله:سلامتك...وسلملي على الاهل
محمد:يوصل....يالله فمان الله
عبدالله:بحفظ الرحمن...الله معاك
>>بعد ماسكر<<
عبدالله في نفسه(والله اشتقتلكم..بس نطلب من الله العفو...الله يسهل هالايام الجااايه..ياهل ديرتي)

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اسيل بصراخ:يالله نـــــور بسرعه....
ريماس اللي كانت جنبها:لاتصرخين خليها تركز...
اسيل:ياختي تحمست......شسوي
غيث اللي كان يراقب خطوات نور علشان مايجيبون قووووووول
العنود:بنـــــــــات تبون قووول...؟؟؟
البنات:اكيـــــــــــد....
العنود:ابشروا بالخير....>>>وراحت <<<(يالله افرحوا ياللي تحبوا العنود راح تجيب لكم قووووووول)
العنود بصراخ لغيث:غيث...انتبه وراك حيه......
غيث من الخوف وخر عن مكان القووووووووول ونـــــــــور انتبهت لخطة العنود وسرعت أكثر وجابت قووووووووووول
البنات:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ س........واااااااااااااو....نـــــــــــــور.نور
غيث عصب وراح للعنود:عنودوه ووجع...والله غش كذا مايصير لعب...انا بروح أكلم الحكم...
تجمعوا الشباب بعد ماصفرت ديما للنهاية الشوط الثاني والنتيجه( 2_3)لصالح البنات
محمد:ديما ...مايصير انتي كذا اانتي فوزتي البنات..
ديما:وانا شذنبي اذا البنات يعرفون اللعب احسن منكم...بالله ماتقولي
تركي وهو يلهث من التعب:لاوالله..يغشون على كيفهم وتقولين يلعبون أحسن منا....
راكان وهو يشرب مويـــه:كلامك صح....كذااا......غش
فهد:والله طحتوا من عيني...قسم بالله انكم تفشلون الواحد...لحد يقرب مني عشان لاتفشلوني فاهمين..
طلال اللي انقهر من فهد زود قهره على انهم خسروا قام وكب المويــــه البارده على فهد
الكل استغرب بس اسمعوا ضحك مو صاحي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
التفتوا لقوا لجين تضحك:شفيها هاذي!!!!!!!
لجين:هههههه..تستــــــــــاهل..يجيك أكثر>>وراحت وكبت عليه مو يــــه أبرد من اللي عند طلال
فهد بشهقه:هيــــــــــــــه..وعمى بـــــــــــــــــــارد
الكــــــــــــــــــــل ضحك عليه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان بعد ماوقف ضحك:ههه تستاهل متبري منه اجل ها.....روح قبل لانفشلك روح...
العنود اللي كانت متكيه على كتف امل:هههههههههههههههههههههه..امو.....اموله.هههههههه ههههههه
امل خطرت في بالها فكره:حمود...
محمد:نعم....
امل:ممكن شوي...
محمد:نعم بغيتي شي...
امل بهمس:طلب صغيرون...
محمد:شنو..؟؟
أمل تطالع بالعنود اللي ماوقفت ضحك:بالذمه حمود جيب لي علبتين ماي...
محمد ابتسم:ناويه عليها اجل...
امل بنفس الابتسامه:يب...يب
محمد وهو رايح:طيب..
راح محمد وجاب ماي وعطى كل واحد فيهم وكلهم اسكتوا وصارالملعب هدوء مما خلى العنود تستغرب وترفع راسها بس ياليتها مارفعته لان من ارفعته الكل كب عليها مويه اما هي صرخت صرخه اللي يسمعها يفكر فيها شي:ياحميــــــــــــــــــر..حرام عليكم
امل:احنا مالنا شغل..هاذي فكرة محمد...
محمد باندهاش:شنو!شنو!!!املوه يالكذبه...
العنود طبعا لان امل صديقتها منذ الطفوله صدقتها:حميــــــــــــــــد...حرام عليك >>وخذت مويـــــــه وراحت بتكب عليه بس اهو لحق على روحه وانحاش وهي تلحقه والكل ميت ضحك عليهم
العنود وهي تركض:حمود حمود ...وقف مالي خلق لك
محمد اللي كان اسرع منها:لو تموتين ماوقفت
العنود اللي وقفت فجأة:طيب انا ارويك روح...في نفسها(زين يامحمد انا اخليك توقف غصبن عنك وعن اهلك اللي ربوك هاهاهاهاهاهاهاها)
راحت العنود للجهه الثانيه من الاستراحه مما خلى محمد يوقف واستغرب ان العنود مو وراه:يمه...وين راحت هاذي ليكون خطفها احد..>>وتوه بيلتفت يكمل طريقه الا العنود تكب عليه الماي
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:يالحقيــــــره..حرام عليج
العنود باندهاش:انا حقيـــره!..احسن تستاهل>>كانت راح تمشي بس محمد مسك ايدها مم خلاها تلتفت له
محمد بابتسامه تذوب:واحلـــــى حقيــــره والله.....
العنود تطالع ايدها:محمد ترك ايدي لو سمحت....
محمد انتبه لنفسه:اوه...سوري عنودي....
العنود:لاعادي....>>ومشت<<
محمد:شسويت انا الحين شبتفكرني..ياربي شهالمصيبه...انشالله ماتزعل

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يــــتــــبـــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:35 am

سعد:شتبون تاكلون.....؟؟؟
غزل:نبي افخم مطعم..ودنا له
سعد:اف انتي مانمتي....
غزل بزلة لسان:ليش تبيني انام..علشان تاخذ راحتك....مع الانسه
سعد باستغراب:هيه..انتي اي انســــه
غزل اللي انتبهت على نفسها(تو الناس تنتبه خخ):ها..مالك خص ...
سعد بدون اهتمام:بكيفك...
غزل:اجل بكيفك..أكيد بكيفي
شموخ بعد السكوت الطويل:انتو شفيكم كله ..مناجر وهواش
غزل:انتي سكتي..ومالك خص...
شموخ تناظرها:هيه غزيلوه..احترمي نفسك عاد
غزل:اقول فكينا بس..لاعاد ولاثمود
سعد يناظر شموخ:اقول خليها جايتها حاله نفسيه مزمنه...(عجبتني مزمنه ههه)
شموخ:الحمدلله والشكر...اقول وصلنا ولا...؟؟؟
سعد:لا لسه اي مطعم تبون تروحون...
شموخ:مدري على ذوقك انت اختاره...
سعد:اوووووووووووك...
غزل:ان ماعجبني الاكل ترحم على نفسك هذني اقولك الحين عشان تاخذ جميع الاحتياطات.....فاهــــــــــــم لـــولا؟؟؟؟؟
سعد بهمس :الله يعينا عليك بس
شموخ ناظرته وضحكت:هههه
غزل:اقول حشوا زي ماتبون ماتهموني زين....
شموخ:زين بس نقطينا بسكاتــك....

ََ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~
ريماس:العنود حبيبتي فيك شي..؟؟؟؟
العنود سرحانه:..لاحياه لمن تنادي..
ريماس بصوت أعلى:العنود....
العنود:ها..نعم شتبين فقعتي طبلة أذني...
امل:عنودي ليكون زعلانه ترى انا اسفه...>>قامت تبكي<<(يالبـــى الحساسين ههه)
العنود:اموله لا زعلت ولا هم يحزنون
امل:اجل ايش فيك سرحانه وماتكلمينا...
العنود:يعني ياحبيبتي حراام الواحد يسرح...
اسيل:لا موحرام..بس الواحد اذا سرح لازم يكون شي في باله شاغله..
العنود:اوه..تراكم طفشتوني..والله عاد انا بكيفي مالكم خص متى اسرح او مااسرح .......
وطلعت العنود تتمشى بالحديقه التابعه للمزرعه اما البنات مستغربين منها

************************************************** **********
سعود:اقول شباب شرايكم نلعب"جراه لو صراحه"
عبدالعزيز:اوه عليك ياخوي تعجبني لما تفكر...
طلال:يلاا قوموا نادوا البنات...
فهد:انتوا أغبياء..؟؟
ريــان:وليــــه انشالله.....؟؟
فهد:الحين تلعبون ومابقى شي على العشى استنوا شوي تروحون تلعبون الا قالوا تعالوا اكلوا
غيث:كلامك سمنــــــه على عســـــــل ياصاحبي....
خالــد:اسكت اسكت..الحين يكبر راســـه
الكـــل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
محمد:حــــرام عليكم...انتوا اليوم مستلمينه
تركي:خلـــه يستاهل ....
راكان:عشان لايقول>>يقلده<<لحد يقرب مني عشان لاتفشلوني فاهمين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:اما في التقليد راكان يعجبك...هههه
راكان يعدل بلوزته بفخر:ادري ادري مالاداعي تحرجني.....
خالد:شف الحمار...اقول مناك بس ..لا شوته وتطيرك انت وذا الخشه اللي عليك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&
سعد:هاغزل عبيتي بطنك..لولا؟؟؟
غزل:اف..ياربي حتى على أكلي بيحاسب عليه..اف اف...(ماقلت لكم انها معلقه عالكلمه)
شموخ:سعود خلها تولي...
سعد:هههههه..طيب ..وفي قلبه(ياقلب سعود)
غزل بهمس:اقـــول..ماكأنك بديتي تغازلين انتي وجهك هذا..
شموخ بشهقه:انا متى غازلت ..ياقليلة الادب..
غزل:لاوالله..واللي قبل شوي..شتسمينه..
شموخ باستغراب:اللي قبل شوي..انا مسويت شي...
غزل:لاوالله..من مســاعه تنادينه...سعود..سعود..مالت عليك انتي وسعودك...
شموخ بفشله:عن اذنكم..بروح الحمام..
سعد:اذنك معك.....>>يكلم غزل<<انتي شقايله لها مخليتها تتفشل..
غزل :والله تبي..روح اسالها.....
سعد كان توه بيرد بس قطع عليه جواله اللي يدق المتصل"عبدالله":هلا والله وغلا ..كيفك؟؟....يارجال..
غزل اللي كانت تاكل شدها الفضول تعرف منو هذا اللي سعد يرحب فيه وكأنهم ماشافوا بعض أبدا(حس اللقافه اشتغل عندها هع)
عبدالله:انا تمام..انت كيفك؟؟كيف الدراسه معك؟؟.....
سعد:والله ننشد عنك..ماتصدق شلون فرحتني..بهالاتصال..
غزل خطرت في بالها فكره(ياويلي منها..هاذي شيطانه):سعد..منو تكلم؟؟...
عبدالله سمع الصوت واستغرب وراح فكره بعيد:سعد..انت جنبك احد؟؟...
سعد:ايه..جنبي أحد...
عبدالله:ليكون حبيت وحده وانا مدري...
سعد:لالالالا...لايروح فكرك لبعيد..هاذي النشبه بنت صديق ابوي وعمامي...
عبدالله يحاول يتذكر:ايه..قصدك بوخالد..اي وحده فيهم..
سعد:غزل ..النشبه
غزل تكمل:تــــاج راســــــــك....
عبدالله بضحكة:ههههه..شكلها موريتك الويل...غريبه جايه معك؟؟؟....
سعد:لا بس لان شموخ بنت عمي بوتركي سيارتها خربانه..جات معي هي وغزل..
عبدالله:اها..اجل سلملي عليهم...
سعد شاف شموخ جايـــه فقال:لا عاد انت وصلها مباشر..هاذي شموخ معك>>يكلم شموخ<<هذا عبدالله ولد عمي بومحمد<<شموخ هزت راسها
شموخ:اهليـــن بعبدالله...
عبدالله:هلا فيك...شموخ كيفك؟؟...
شموخ:تمام..نسأل عنــــــــــك...
عبدالله:تسلمـــــــــين..
شموخ:عبدالله..معـــاك غزل...
غزل تطالع شموخ وتأشر براسها انها ماراح تكلمه شموخ قطت الجوال ومشت وغزل احتارت بعدين كلمته لان مالها مهرب
غزل بنعومــه ماتدري من وين جات:مرحبا.......
عبدالله كان يفكر انه يسمع موسيقى مو صوت بشر بصوت كله تردد:مرحب..مرحبتين..
غزل:كيفك؟؟....
عبدالله:تمام...وانت غزوله كيفك؟؟؟....
غزل في نفسها(شف!شف!!..تمون يالاخو تقول غزولــــه..بس بمشيها لك)
غزل:تمام والله...
عبدالله:شي طيب..يالله الله يوفقكـــم..يارب..
غزل:انشالله...
عبدالله:يالله..ماطول عليك..تبين شي..
غزل:سلامتــــــــــــــــــــــك......
عبدالله:سلامتك انتي اهم....
غزل:تسلم..
عبدالله:الله يسلمك..يالله فمان الله..
غزل:فمان الكريم....

################################################## ##########
يــــتــــبــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:35 am


شوق:بنـــات..يقول طلال تعالوا يبينا..
ساره:ماقالج..شيبي....
شوق:لا ماقالي..قالي أناديكم وبـــــــــس...
ريماس:اوك.انتي روحي واحنا بنجيكم..
شوق:طيب...
راحوا البنات كلهم للشـــــباب اللي كانــــــــــــوا جالسين كلهمـــــم بالملعـــــــب............
طلال:شباب.احنا بنلعب..لعبه.وقلنا انكم مساكين ماعندكم شي تسووونه و.......
فهد:قصدك قلت مو قلنا....
الشباب:اي ...صح..
أسيل:اووووووووه...خلصونا....
طلال:اقول احترمي..لالفعك بكف يعلمك الادب....
اسيل:لاوالله.....
ريماس:خلاص صلوا عالنبي...>>تكلم طلال<<وانت خلصنا شتبي منا
تركي:الخلاصه ان احنا بنلعب(جرأه-وصراحـــه)بتلعبون لولا؟؟؟......
نــــور:يالبــــى قلب..صاحب الفكره....
الشباب:أووووووووووووووووووووه..احلى احلى....ياســـــعود.....
ديما تضرب كتف اختها:جد...قليلة أدب...
نــور:شنو انا ماقلت شي...هف
طلال بصوت عالي:هيـــــــه..خلاص..بس خلونا نبدا اللعب.
محمد:كيف تبينا نبدا والعنود مو موجوده......
الكــــل:ايه.صح...
اسيل:انا بروح ادورها..خلاص
محمد يستغل الفرصـه:لالا.انا بدورهـــا...
الكــل:اوووك...
راح محمد يدور العنود اللي كانت بالحديقه ونادوها تتعشى بس مارضت وتركوها على راحتها دور بكل مكـــان ومالقاها :بقى الحديقه أكيد هي هناك....راح للحديقه وبالفعل لقاها وقرب منها شوي بحيث العنود معطيته ظهرها
العنود:امل.مالي خلق لشي بليييييز..خليني بروحي...
محمد:.....انا محمد...
العنود التفتت له:محمد!!!!
محمد:العنود.ممكن نتكلم...شوي.
العنود:محمد لو سمحت ممكن توخر ابقى اروح...
محمد:العنود..دقيقتين مارح اخذ من وقتك..
العنود بنص عين:تفضل.وبسرعه.مابي احد يشوفنا.
محمد:لاتخافين.كلهم مجتمعين بالملعب.وانا جاي على اساس ادور عليك...
العنود:طيب..تفضل..
محمد:العنود.انا اسف وماكان قصدي اسوي هالحركــه بس طلعت مني من دون قصد يابنت العم...
العنود:......معذور ياولد عمي..
محمد:يعني..قشطه ياعسل...
العنود بابتسامه تذوب الصخر:صــــافـــي يالبـــن
محمد بخاطره(يالبى الابتسامه):خلينا نروح قبل لايشبون علينا.....
العنود:يلاااااا.....
محمد:يلااااااا.....في نفسه(احبكــــــــــــــ........يالعنــــــــــــــ ـود.....حسي فيني......الله يخليك...)
بعد ماراحوا لهم كنوا معصبين عليهم لانهم تاخروا.....بس مشوها وابتدا اللعب بس قبل لايبدون تكلم غيث
غيث:لحظه!لحظة!!!!
ريــان:شفيك ..
غيث:شيضمنا..انكم بتقولون الحقيقه..يلاا يلاا كل واحد يحلف بسرعه...
شوق بهمس:يااااي...يهبـــل يــــناس.......
الجوري:اقول استحي على وجهك وعيب....
راكان:اي صح ...نسينا والله...يلاا كل و احد يحلف
تركي:انا اول..انا تروكي اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
خالد:اناخلودي..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
راكان:اناركوني..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
غيث:انا غيوثي..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
ريان:اناريوني..(وفي قلب ديما..يالبى قلب اسمك )اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
سعود:اناسعودي..>>لما قال اسمه طالعته نور..وطالعها بس ماهتم وكمل حلف<<اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
فهد:انا فهودي..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها..
طلال:اناطلولي..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها....
عبدالعزيز:انا عزوزي..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها....
امل:انا اموله..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
العنود:انا عنودي..>>محمد طالع فيها وطالعت فيه ولما ابتسم بعدت نظرها<<اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
الجوري:انا جوجو..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها....
شوق:انا شوشو..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها....
لجين:انا لولو..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
ريماس:انا رموسه..اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
اسيل:انا اسوله الحلوه الاموره الا.......
الكل:خلصـــــــــينا.......
اسيل تخرعترواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي 116380ان الرحيم....اقسم بالله اني اقول الحقيقه لاغيرها...
طلال:تو الناس ...لاكان كملتي..خلصونا جيبوا العلبه...
الجوري:انا بجيبها....
طلال:لاوالله ماتقومين تعبين حالك..>>يكلم شوق<<شويق يلاا قومي جيبي العلبه
شوق تخزه:حمـــــــــــــــارة ابــــــــــوك ......انا..
لجين:خلاص..خلاص انا بقوم....وقامت تجيب العلبه ولما جابتها ابتدا اللعب لف طلال العلبه وجات على نور تسأل سعود
الكـــل:اوووووه....
العنود:عاد سعود هذا لو طايح بأيدي علمته كيف...
الكل:ههههههه
نور:جرأه لو صراحه؟؟؟؟....
سعود يفكر:اممممممم...صراحه...
نــور:بنات.ساعدوني ايش اساله....
العنود:سأليه اي شي خلصينا بس....
نـــور:ليه انت كلا ســاكت؟؟؟...
سعود:مالي خلق..اتكلم...
طلال لف العلبه وجات راكان يسأل محمد.......
راكان:محمد صراحه..لو جرأه؟؟....
محمد:صراحه....
راكان:انت بقلبك وحده؟؟.....
الكــــــــل:اووووووووووه.....
راكان:انتو شفيكم كل ماقلنا..شي قلتوا اووووه...
ريماس:سؤالك,,,,في الصميم...
محمد:ايه راكان..قلت بقلبي وحده؟؟...
راكان:ايه...
محمد يطالع العنود اللي كانت تستنى الاجابه وكأنهم راح يعدمونها وراح ينقذونها بكلمةلا بس خاب املها لان الاجابه عكس اللي بقلبها:ايه..بقلبي وحده!!!!!
الكل:اووووووووووووووووووووووووووووووووووووه......
امل:لالا.اخوي يحب مو معقوله....
طلال:خلصونا بس نبي نكمل لعب....(يبي يجي دوره مع حبيبة القلب جوجو=الجوري)
لف العلبه وجات على خالد يسأل امل
الكل:احلى ياامول ...
العنود:عــــاد ..كل شي ولا امولـــــــــه حبيبتي........
خالد:لا تخافين عليها..>>يكلم امل<<صراحه ولا جرأه؟؟؟....
امل :جرأه.....
خالد:قومي هزي خصرك شوي...
الكـــل باندهاش الا العنود اللي ضحكت ضحك عالي ومو صاحي......
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه......
محمد باعتراض:لالا حبيبي..عاد اختي ماتهز خصرها قدامكم...
راكان&تركي:احلــــى ..يامعارض.....
العنود:ايه صح غير...غير..مايصير...
خالـــد:طيب....امممممم....امل قومي ضربي طلال كف.....
الكـــل:!!!!!!!!!...ههههههههههههه
طلال:هيـــه..انا مالي شغل حرام عليكم....
الجوري:لالالا..حرام عليكم طلال مايستاهل...
شوق بهمس:ايه لانه حبيب القلب......
الجوري:مالك خص....
طلال:يالبــــى قلب اللي يدافعون عنـــي....
فهــد بنص عين:اقول طلالوه..بديـــنا بالمغازل....
طلال:اقول ..انت اسكت ومالك خص...مانيب اصغر عيالك طلالوه...
اسيل وريماس:خـــــــــلاص..اوف بسرعه عطيه الكف وفكينا..
امل قامت وهي قايمه غمزت لها الجوري وامل فمهمت لها وعطت طلال كف خفيف بعد ماعطته الكف رجعت مكانها.....
طلال لف العلبه وطلعت ريان يسأل ديمــا......
ريماس واسيل:اووووووووه..ديوم..احم احم..
تركي:انتوا شسالفتكم.تحمحمون...
اسيل:انت بالله شيخصـــك....
تركي:بيــــه..قلنا كلمه..نطت لنا بعشر....
فهد:علشان ماتتليقف..في خصوصياتهم....
راكان:خلصونا بس....ريان اسألها خلصني...
ريان:صراحة لو جراه؟؟؟؟.........
ديــما:اممم..خلها جراه....
ريـــان:قومـــي اخذي لفـــه كاملــــــــه بالاستراحـــه...
ديمــا:لا حرام عليك..والله تعب وانا بروحي رجولي تألمني....
ريان:طيب..قومي شدي شعـــر الجوري انا من زمان منقهر منها...
ديما قامت وشدت شعر الجوري اللي كانت تسولف مع شوق واستغربت ولما شدت شعرها طلال قام وشد شعر ريان وريان وصرخ
ريان:آه آه آه آه آه........
طلال:تستاهل...
ولف العلبه وطلعت لجين تسأل فهــــد
لجين بدون نفس:صراحه لو جرأه؟؟....
فهــد:صراحــــــــه........
لجين:انت ليه تحب تعصبني...؟؟؟
الجوري:شكلها متاذيــه منه...
شوق:ايــــــه.....
فهــد:بس كذا...احب اعصبك استانس.....
ولفوا العلبه وطلعت على راكان يسأل ريماس
ريماس:ابي جراه....
راكان:قومــــي بوسي راسي...على اللي سويتيه اليوم...
ريمـــاس:اوف..بوسة راس مرره وحده...لاعاد غيـــر...
راكان:مافــــــي ماراح اتنازل.....
ريماس:طيب..مردوده ياراكان..وقامـــت وباســـت راس راكان...ولما رجعت مكانها همست اسيل بأذنها
اسيل:عاتي عاتي..زوج المستقبـــــــــــل....
ريماس دزت كتفها:اكلي تبــــــــــــــن.....
اسيل:ههههههههههه....
ولفوها مره ثانيــه وطلعت العنود تسأل محمد
العنود:محمد انت قبل شوي كنت تقول بقلبك وحده صح لولا؟؟؟
محمد:ايه صــح.....
العنود:طيب..ممكن تقولنا.منو هاذي؟؟؟؟
الكــــل:اوووووووووه...
محمد بنظرة تحدي:سوري..اعذروني مقدر اقولكم كل شي...
العنود:اوك ..مو مشكله...عاذرتك وبما انك ماجاوبت على الصراحه راح تاخذ جراه ...
محمد:اوووووك.... مومشكله.....
العنود:ابغاك.تبوس وحده من البنات....
محمد خطرت عليه فكره وايد نايس:اوك مومشكله..بس اي وحده من البنات اختارها..
العنود:يب..يب
محمد:شبـــــــــاب..عـــادي ابوس اي وحده من خواتكم....
الشباب:عادي...لالالا..عادي..لالالالا
راكان:لاانا مومو افق...
تركي:ولاانا..
خالد:ولا انا
اما البـــــــــــــــــاقين عندهم ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــزي.......... ..
محمد:خلصوني قرروا على..راي واحد...
طلال:اقول قوم .قوم..عادي ..ترى والله عادي....اهي بالاخير هي لعبة...
محمد:عــــــــــادي اقــــوم لــــــــــــولا؟؟؟ خلصوني......
راكان:اوف..اوك خلصنا قوم اخر مره تسون هالحركـــات....
محمد يكلم العنود:وهذا طلبك..ياعنودي..بيتنفذ...
قام محمد واتجه لجهة البنات ووقف مره ثانيه جلس يطالعهم وحده وحده تقدم للجوري..بعدين وقف..(راح اقولكم حال الشباب..كل واحد يتمنى انه مايبوس حبيبته..)واتجه لاخته امل اللي كانت جالسه جنب..العنود نزل لمستواها..قرب وجها لوجه اخته قرب اكثر وماكان يفصل بينهم شي.........وتوه بيبوسهاالا لف وجه وبــــاس العنـــود
باســها بـــوسه قويــــــــه وبنفس الوقت رقيقه...
العنود ظلت تناظره ويناظرها بنظرات غير مفهومه يمكن هي ماعرفت هالنظرات ايش تحمل..لكن احنا عارفين قصده قصده"الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب"
ســاره عشان تنقذ الموقف:يلاااا..ياجمـــاعه..خلونا نروح ننـــام..لان ورانا قعده مبكــره...
عبدالعزيز يسايرها:ايه..صــح.ابوي وعمامي..بيجلسونه.من حينـــا..يلااا قوموا..
قـــام الكـــل وكل واحــــد توجه لسريره واللي راح يتمشى>>راح اقولكم..من اللي كان يتمشى{العنود,امل,ريماس,أسيـــل}طبعاً كل واحد كان بروحه الا اسيل وريماس راحو يتمشون عالمسبح
اسيـــل:تتوقعين العنود بتسامحه على الحركه...
ريماس:والله انا ماادري..بـــس...
اسيل:بس شنو....
ريماس:انا شـــاكه..في شـــي..وماادري اذا كان صج لو كذب؟؟؟.....
اسيل بخوف:رموس..بشنو شاكه انتي...
ريماس:انا احس ان محمد يحــــــــب العنـــــود.....مادري مجرد احساس ليس الا...
اسيل بابتسامه:تصدقين..وانا بعد شكيت طول ماكنا نلعب وهو عيونه على العنود....
ريماس:طيـــب..ايش رايـــــــــك نسألــــــــــه...
اسيل:بس اخاف يرفض يعترف....
ريماس:عادي مجرد تجربه...ماراح نخسر شي ها نسويهـــا.........
اسيل:شـــورك وهدايــــة الله....

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^
يـــــــتبــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:36 am

فـــي مكـــان يسودوه الظــــلام وصوت البصيـــص حيث السماء تملؤها النجوم والقمر متكور على نفسه نائماً...كانت منسدحه على العشب تناظر السماء وقلبها وعقلها بمكـــان ثانـــي..يتسأل ويبي من يجاوبها على هالاسئله...
العنود:ليش يامحمد..تتصرف معي كذا وكأنــك تبي توصل لي معلومــه..ليه ماتقول اللي بقلبك..ليه.ترى والله اتعبتني.واتعبت قلبي..معـــــــك..ليــــــــــــــه؟؟؟......
محــمد اللي كان وراها:تبيــن تعرفيـــن..ليه؟؟؟..........
العنود اللي تخرعت وقامت وعدلت شيلتها:انت..شتسوي هني........؟؟؟؟؟
محمــــد:جـــــــــــااي اجــــــاوبك على أسألتك.....
العنود:بــــــــــــــــــــــــــــــــس.....
محمــد اللي سكتها من رفع ايده:لابس ولا شي انا بقولك...ليه؟؟.....لانـــي يالعنـــــود احبكـــــــــــــــــــ...ويشهد الله علي اني ماكذبت عليــــك...يـــاعنودي..استنيتــــك.تحسين فيني..بس مافي امـــل... عشــان كذا.انا قلــت لك..لاني مقدر اتحمل اكثر من كذا...
العنود وعيونها حمرت من البكي وبنفس الوقت مصدومـــه:ليــه ماقلتلي...ليــه تســـــــوي كذا...
محمد تقرب منها ورفع راسها اما هي نزلت عيونها بالارض......
محـــمد:لا يالعنـــود..دموعك غاليــــــــه علي ..لا لاتبكين..
العنود منزله راسها وتبكي:..................
محـــمد ماقــدر وحضنها..اما هي ماقدرت تسوي شي استسلمت وراحت في حضنه اللي حست بالامان فيه والحب والحنـــــــــان..تكمـــل بكيهـــا..
طبـــــــــعا ماقلت لكـــم..ان كل هذا صــــار تحت نظر ثلاث بنــــــــات..(أكيــــــد ..عرفتوهم..){امــــــــل,ريمــــــــــاس,اسيــــــ ــــــــل}......

************************************************** ***************
عبدالله:وبكذا..انهينا الصفقه الرابعه...وتبقى لنا الخامسة والاخيرة....
الموظف:....الله يساعدنا والله تعبنا وكدينا..بس هانت مابقى شي....
الموظف الثاني :...والله اشتقنا لأهلنا وديرتــــنا وترابـــــها....
عبدالله بتنهيدة:موبــــــــس...انت ياحمــــد...كلنــــا.اشتقنا لآهلنا وديارنا الغالـــــــيه....
حمـــد:اقول يالربع...شرايكم اليوم نفلها ونشيل هم الشغل عنا شوي...
الموظف:يعنــــي بتعزمنـــا...علـــــــى حسابكــــ....
حمـــد:بصيـــر كريــــم..وبعزمــــكم الليله..شقلتوا ايه لو لا..؟؟
الموظف:والله اذا..راح عبدالله..انا بروح...
حمــد:هاشقلت عبــــــــود تجي لو لا....
عبدالله:والله..مدري.بشوف اذا في شغل وايــد اعذروني اذا مافي يصيــر خيــر....
حمـــد:اوهو..عبود.انسى الشغل لو مره بحياتك...وفكر بنفسك شوي...شوف.فيصــل مطنش الا انت شايل الحمل فوق راسك...
فيصل:ها شقلت..بتروح لولا...؟؟
عبدالله:اوكي..زي ماتبــــون..بس ها..مانطــــول اوكي.....
حمد&فيصل:اوكي.......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وبكـــــــــــــــذا انهيت البــــــــــــــــارت السادس واستنــــى ردودكم وارئكم وحتى انتقادكم ونلتقي انشالله في البارت السابع....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:36 am


>>>>البــــــــــــــــارت الســــــــابع<<<<
>>>اليوم الثالث<<<
>>>عند البنات<<<
لجين:بنـــــات يلا قوموا بسكم نوم وجهد......
امل شبه صاحيه:الله ياخذك انقلعي لاوالله افلق راسك بذا الجزمه.(بصراخ)يالله بررررررررى
ريمـــاس:اوووووووف وشذا الصراخ....
لجين تتوعدهم:زين اصبروا بروح اعلم امي تجي تعلمكم شلون تقعدون....
العنود حالها مثل امل:اللي ماتوصله ايدك خليه رجلك توصله.يلا بررررى
لجين تضرب رجلها بالارض:اوف..
>>>عند الشياب<<<
ابو خالد:انا استغرب من هالعيال ولاكان عندهم مسؤليات نوم بالنهار وسهر بالليل....
ابو تركي:هه..خلهم يتونسون يابو خالد...هذا حالهم شباب هالايام....
ابو راكان:اي يتونسون واحنا جايبينهم ينفعونا ولا احنا ننفعهم...
ابو محمد:هههه.انا بروح اصحيهم..
ابو خالد:ههه اي مساعده انا جاهز...
ابو تركي وهو قايم:لالالا..انا بقوم اصحيهم واعلمهم النوم السنع..>>>>طبعا ماقلنا لكم ان ابو تركي مرح وروحه شبابيه وحبوب
>>>عند الشباب <<<
بقولكم اشكالهم وهما نايميين خخخخخ
رجل طلال على بطن فهد تركي ايده على فم خالد والباقي كافين شرهم
طلال صفط رجوله وكان بيمغطهم وهو يمغطهم رفس بطن فهد بقوه
فهد بصراخ:آآآآآآآآآآآآآآآه..وجعآآآآآآآآآآه ياحمـــــار..
طلال تخرع:الله ياخذك شفيك..
فهد:انت حمار..بطني راح فيها....
جلس طلال من النوم وهو ميت ضحك:هههههههههههههههههههه
خالد جلس من صوتهم:انتوا حتى فالنوم هواش...
فهد بألم:انت شوف شسوى فيني حتى في نومه دفش...آآآآآآآآه
دخل عليهم بو تركي وهما انتبهوا له بس اهو اشرله اانهم يسكتون وسكتوا راح بو تركي وكب المويه على راكان وتركي وريان وغيث محمد عبدالعزيز سعود بما انهم كانو نايمين جنب بعض
الشــــــــــــــــباب شهقوا:هيييييييييه...
طلال خالد فهد:ههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:ههههههه والله انكم نكته هههههههههههههههههه
تركي معصب:يبـــــه حرام عليك....شسويت....
ابوتركي بشوية حزم:تستاهلون يالله قوموا حشى موناموا..كأنكم..اهل الكهف مع هالنوم.
قامــــوا الشباب متوجهين للحمام الخارجي>>وانتوا بكرامه<<طبعا الحمامات تكون من جهة الحريم
>>>عند البنات<<<
الجـــوري بصراخ:بنــــــــات قوموا شوفوا الشباب وشلون متسبحين مويه...
قاموا لأنهم مستحيل يفوتون مشهد من هالمشاهد الحرجه وخذت العنود كاميرتها عشان تصورهم,

************************************************** ******
ابو راكان:زين ماسويت فيهم يابوتركي
ابوخالد:هههه هذا اللي ينفع معاهم
اابو تركي:بس والله كسروا خاطري..ههههههه
ابو محمد:هذا اللي ينفع معاهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
العنود:هههههههههههه.من سوى فيهم جذي
امل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري:هههههه.هذا ابوي مسوي فيهم جذي
شوق:هههه والله عمي خطيــــــــــــــ...ر
ريماس:العنود..صورتيهم....؟؟؟
العنود:ابشري بعزك ..مايبقالها كلام اكيـــــــد
اسيل:هههههههههه والله انهم مســــاكــــــين..بس يستاهلون...
لجين:شرايكم نروح حق عمي سلــــوم...
ريماس تخزها:خيــر انتي سلوم اصغر عيالـــك تدلعينه....
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %
بعد ماشرت لهم من الكافتيريا راحت لشله....
غزل:يلعن اوم الزحمه والحر ....
البنات:هههههههههههههههههههههه
غزل تخزهم:نعم خير في شي يضحك....
دانه:هههههه غزوله طالعي وجهج..يهبل
مشاعل بنص عين:ليه قلتيلها..كان خليتيها...نبسط عليها شوي...
طلعت غزل مرايتها من الشنطه وطالعت عمرها لدرجة انها خافت من نفسهاوصرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الكل طالع فيها:ههههههههههههههههه...
غزل من الأحراج خبت نفسها بيديها:ياويلي..وش ذا ليه ماقلتولي..الله ياخذكم...
مسحت الكحل اللي سال من الحر والرطوبه ورتبت شكلها وجلست معاهم ولاكأن شي صاير
جاهم ماجد:خير عسى ماشر شفيكم....
اريج بضحكه:لاولاشي..سلامتك...
ماجد ناظر بغزل:غزول شفي وجهج.احمر من شنو مستحيه؟؟...
لطيفه:قصــدك من شنو متفشله..هههه
غزل:ترى ماصارت فضحتونا عند العالم كله...اوف
شموخ بضحك هستيري:حرام عليكم..خلاص خلوها...
غزل:لاياشيخه تو الناس تفزعين....لما خلصتي مصخره قمت تهايطين...
مي:هههههههههه.العن اام الفشله..لقطي وجهك شيمو...ههههه
ماجد:هههه والله انكم فله يالبنات..تسمحون اجلس انا وخوياي معاكم....
دانه:احم احم..والله احنا مانبيكم بس عشان مانفشلكم حياكم...
مي:العن ام الضيافه ياشيخه...
ماجد:لحظه بنادي اخوياي وبجيكم...
لطيفه:بنات ايش رايكم..الليله نسوي اشياء تنذكر حتى لرجعنا ديرتنا تصير ذكرى...
شموخ حطت الكولا:مثل ايش..؟؟؟
لطيفه:خلي الشباب يجون وانا اقولكم..
غزل:عليك افكار مدري من وين تجيبنها...
لطوف تمسك ياقة التيشيرت:احم ادري ماله داعي احراج....
جاء ماجد واخوياه جاوا معه.....
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:36 am


حمد:ها خلصت ولا...؟؟؟
عبدالله:لا لسه باقي..كم ورقه..ليه؟تبي شي؟؟....
حمد:لا والله فيصل المطفوق..عازمنا عالغداء قوم يبه..والله لأجيب العيد فيه...
عبدالله:ههههههههههههه..حرام عليك..شفيك؟؟عليه.....
جاء فيصل:ها بتجي..عبود ولا؟.....
عبدالله:خير عبود..اصغر عيالك انا.....
فيصل:زين زين .فكنا بتروح ولا...
عبدالله بابتسامه لحمد:ايـــه بروح مجنون انا افوت الجلسه معاكم...
حمد ابتسم:يالله قوم..
فيصل يناظر عبدالله وحمد:اقول شنو سر هالأبتسامات..
حمد يدف فيصل:ما في شي خلصنا بس.بطني ينادي..انا جوعان اناجوعان..
عبدالله:اوما عاد...هههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
طبعا البنات راحوا حق ابائهم وجلسوا شوي يبسطون
ريماس:والله زين ماسويت فيهم بابا...
العنود:والله ياعمي..انتا كذا(تأشر بصبعها بعلامة الأوكي)..
ابو تركي:ههه.حرام والله..كانوا بعز نومهم..وذاك الماي البارد..
امل:هههههههههه..وربي اتخيل اشكالهم...
ساره:ههه.بنــات..امي تقول يالله تعالوا فطروا...
البنات:طيـــــــــــــب...
العنود:يالله..عمي..تبي شي احنا رايحين..؟
ابو تركي:لاســـلامتك..يابنتي..انتبهوا لأنفسكم..
البنـــــات:انشالله...يالله ســـــــــلااااااااااام
ابو تركي:سلااااااااااااام.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
طلعوا البنات وهما طالعين صادفوا الشباب بوجيهم....وضحكوا
العنودوامل:هههههههههههههه..ويوووووووووووو.
ريمـــــاس:احلــــــــــى.يامعصــــــــــــب.عطنا وجه...
البنات:هههههههههههههههههههه
عبدالعزيز رفع الجزمه:انقلعي..لاوربي بالجزمه..(بصراخ)يالله...
العنود عصبت:هيه انت خير تهايط علينا.اصغر عيالك..
ريماس تسوي حركه تحره واهي وراه العنود وامل:ويوووو فشلوه...
اسيل:ههههههههه..رموس.خليه يولي...
عبدالعزيزراح بيمسك ريماس..بس ريماس نحشت ولحقها...
اسيل بصراخ:احلى رموس..عليج فيه..لعبي بأعصابه...
جى راكان وراها:ومسكها من شعرها بس بخفيف:هيييييييه.انتي وين احنا فيه تصرخين بيت ابو اللي جابج...
اسيل تخرعت:اوووه..سوري والله ..نسيت...
سعود بهمس لخالد:شف الحين بيقلدها لك...
ششراكان يقلد اسيل:اووووه سوري..والله نسيت...>>>اقــــــــــــــــو..........
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه...
التفت لهم راكان:وانتوا يالمهبل خير تضحكــــون..في شي يضحك..
تركي:هههه..لالالا مافي شي يالشيخ...انا بروح اتريق احسن لي..
والشباب:اي والله.....
جاتهم ريماس تركض بعبايتها وتضحك:هههههههههههه..بنات فاتكم شفوا عزوز شسويت فيه.....هههههههههههه
التفتوا لعبدالعزيز اللي كان مجروح في ايده بسبب اضافر ريماس:ههههههههههههه
طلال:ههههههههههه..وووو يالخوي شمسوي فيك كذا...
عبدالعزيز:كله بسبة ريماسوه التبنه....
تركي:هيييه.انت لاتسبها.هاذي دلوعة اخوها..
راحت ريماس وحضنت اخوها:واااااااي..يالبـــى قلبك ياتركـــان...
عبدالعزيز:حتـــى انت معاها..والله مردوده..يابنت امي وابوي...
امل:اقول..يالله منــــاك مابقى الا انت..تهزئها..انت ووجهك..
ريــــــــان:اقول..فكونا هياط وكل واحد يشوف شغله...
العنود:احلـــــى..ريون..يعرف..يتكلم..
غيث:ليـــه..شايفته...بزر..مثلك........
العنود بشهقه ارعبت الموجودين:انــــــــــا تقولي بزر...هيــــــــ.......
محمد يقاطعها:خلاص خلاص ...العنود.ماعليك منه..(التفت لغيث)وانت عيب عليك تتهاوش مع بنـــات..ويالله كل واحد يشوف شغله....
راحوا البنات داخل يتريقون والشباب ايضا
################################################## ###########
جلس ماجد واخوياه:ايه.بنات..كملوا سوالفكم....
مشاعل:مجود..شكلك متونس علينا..
غزل:اظاهر..مفكرنا لعبه يلعب فيها ويضحك....عشان اوريه العين التركواز...
ماجد:ههههههههههه...وه بس ياحلوها من عين..
غزل تتصنع الحيا:احم ادري ادري...ماله داعي الآحراج
اريج:يامعود..اسكت.الحين يكبر راسها..
ماجد بهمس:ههههههه.خلينا ناخذها قد عقلها...
اريج بضحك عالي:ههههههههههههههههههه...
غزل:حشوا حشوا.ماهميتوني.اخر همي انتوا....
مي:ماعليك منهم غزوله...مهابيل اخر زمن...
دانه:لطوف ماقلتي وش فكرتك...
لطوف تذكرت:اوه ذكرتيني الله يذكرك بالشهادة....احم احم.شوفوا شباب بنات..شرايكم الليله نطلع البحر ونغير جو بما ان بكره ماعندنا شي...
راشد ابتسم:هاذي فكرتج..؟؟
لطيفه:يب .يب
راشد:اوك..انا ماعندي مشكله..وانتوا..؟
الكل:اي عادي خلاص...
جلس الكل اللي يسولف واللي يضحك والخ.......بعد مرور ساعه ونصف من الضحك والمصخرة
قامت مشاعل:يالله..يالربع انا بروح..تبون شي...؟؟
غزل:انا ابي 2بيبسي و2فلافل...
مشاعل:هيهيهيهيه.سخيفه..يالله باااااااي.....
الكل:بااااااااي...
شموخ:يالله وانا بعد بروح تعبانه حدي...
غزل تناظرها:.......
شموخ انتبهت لنظراتها:خيـــر.تبيين شي....
غزل:لالا سلامتج..مابي روحي ها يعني اللي يقول الحين انا مووياج ساكنه..
شموخ:والله انا قلت لما تخلصين هياصتج تجين..
غزل:لاوالله..اقول يالله مناك..انتي وذالخشه اللي عليك...
اريج:عالأقل احلى من خشتج.....
الكل:ههههههههههههههه...
نايف:غزيلوه..لقطي..وجهج.بس
غزل تقلده:غزيلوه.لقطــــ>>اقول انت انثبر احسن مايجيك شي ماتنساه طول عمرك...
سعد:اسكت اسكت ..خلها تعبر عن مشاعرها...
غزل:حضرتك تتطنز....انت وكشتك...
شموخ:اووووه.والله انتي شكلك مطوله لخلصتي هواش تعالي لي..ومشت
غزل خذت شنطتها:هييييه..شيمو انتظريني..يالحماره...وراحت تلحقها..
نايف ودانه وماجد واريج وراشد ولطيفه وزياد وسعد:يالله واحنا بعد..سكتوا شوي بعدين ضحكوا..هههههههههههههههههههه
ماجد:يالله باي
الكل:باااااااااي..
مشى الكل وبقى مي&نواف
نواف بابتسامه تذوب الصخر:آآآآآآآ..يالله انا بمشي توصين بشي.يا..صج ماقلتي وش اسمج..
مي خقت على ابتسامته:اااا..اسمي..ايه..اسمي مي..ايه.مي
نواف:عاشت الآسامي..
مي:تسلم...وانت وش اسمك..؟
نواف:اسمي نواف...
مي(واي حتى اسمه خطير مثله):عاشت الآسامي..
نواف:تسلمين..يالله انا بمشي.توصين على شي؟...
مي بجرائه:اااااوالله هو طلب صغيرون...
نواف ابتسم:امري..وش؟...
مي:لو ماعليك كلافه وانت طالع..توقف لي تاكسي وانا بلحقك بس اجمع اغراضي..
نواف استغرب:ليـــه وين سيارتك..؟
مي:بالكاراج..خربت علي..
نواف:اهاااا..طيب تحبين انا اوصلج..
مي رفعت راسها بسرعه:ها.لالا.ماله داعي اتعبك معي..روح.خلاص اخرتك...
نواف:تعبك.راحه.تفضلي اوصلج السياره اللي بتتعب موانا..
مي بانحراج:بس.....
نواف يقاطعها:لاتقعدين تقولين بس مدري وشو..وهو يطالع ساعته..انت كذا تأخرين نفسج وتأخريني..
مي:اوكي ...
نواف:يالله...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:37 am


بعد ماوصلت من الجامعه خذت شاور سريع ولبست برموده أورنج فوق الركبه وتيشيرت بدون اكمام ابيض ومكتوب بالأنجليزي loveبالأورنج
طلعت من غرفتها متوجها لغرفة شموخ اللي كانت لابسه برموده وردي وعليها صور قطط وتيشيرت نص كم وردي وعليه صوره قط كبيره
غزل:طق.طق.طق..
شموخ:دخلي..
غزل فتحت الباب ودخلت راسها:سلالالالام...
شموخ:اووووووه غزول.من وين نازل ذالأدب..
غزل:يماما انا كلي ذوق وادب واحترام..ماانتظر رايج فيني...
شموخ:اقول غزل انت ماجيتي الا عندك مصلحه...
غزل:افكورس..من دون شك...
شموخ تضحك على هبال غزل:ههههه..طيب حبيبتي دخلي وقوليلي وش تبين...
غزل بجدية:احم ..طيب شموخ ابغاك في موضوع اوك.؟؟؟
شموخ:انا كلي لك حبيبتي..وش هو الموضوع...
غزل:سعد...
شموخ بشوية ارتباك:سعد!آآآآآآ.شفيه...
غزل باستغراب:ماحسيتي بشي غريب فيه...؟؟؟
شموخ:لاوالله ليه فيه شي..؟؟؟
غزل:بقولج بس ماادري اذا صج اور نوت..
شموخ بخوف:غزل..قولي شصاير حرقتي اعصابي...
غزل:بصراحه..شقولج..؟
شموخ بصراخ:غزيل..خلصيني قولي...
غزل:طيب.طيب..اليوم انتي مالاحظتي نظرات سعد لج من جلس واهو كله قاعد يطالع فيج...
شموخ بهدوء:الحين هذا الموضوع اللي مسويه فيه حاله طارئه وحارقه.اعصابي..>>>>هدوء ماقبل العاصفه خخخ<<<اقول فكينا>>>زين زين..
غزل:ايه هذا الموضوع..وانا كبرته عشان نعيش جو معه..بس شرايج ونااااسه صح؟...
شموخ بقهر من تصرفات غزل:طيب وناظر فيني..فيها شي..
غزل:يعني هالنظارات ماحسيتي انها تحمل لك شي...
شموخ وهي تدخل الفراش:اقول يالله بس.مسويه فيها..سكري النور وطسي بره...
غزل(اوف وربي مامنها رجا..انا متأكده من اللي شفته وراح اتأكد منه تونايت).
غزل:هيه.متى بنطلع.؟؟؟
شموخ:والله مدري ..دقي على دوفه..تقولج مو اهي صاحبة الفكره...
غزل:زين ..
شموخ:لا موبايلي..خخخ
غزل:سخيفه..
شموخ:مو اسخف منج...
غزل وهي تطلع:انتي اللي يقعد معاج.مايخلص
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$
مي:بس بس وقف..هنا...
نواف:لحظه هذا سكنج...؟؟
مي:ايه..تبي شي؟...
نواف:لاولاشي..بس ابقى شقتي...
طفى السيـــــاره ودخل معاهاالمبنى..
مي باستغراب:انت عندك قرايب ساكنيين..هني...
نواف:لاماعندي انا ساكـــن....
مي بفرحه:بذمتــــــــــــــك...اخيرا لقيت احد معاي....بالسكن....
نواف:ليــــه مافي احد من البنات..بالشقه معاك...؟
مي:لاوالله..بس الحمدلله..انك معاي..عالأقل مااخاف.بالليل..
نواف:يمكن لان مو معك احد...
مي:لا مو مشكلة..انو مو معي احد..بس بأخر الليل..اسمع اصوات عشان كذا اخاف..يعني تعرف الغربه.
نواف:لا..عادي..اصلن هاذي الشقه اللي باخر دور..لو تدخلينها..تقولين.ديسكو
مي:يامــــــــــامي..اسكت لاتخوفني...
وصلت الشقه ووصل شقته.سلمو على بعض..ودخلوا
################################################## #####
نور:بنــــــــــات نفسي اسوي اكشن....
ساره:اي والله..وربي انواع الملل.فينا.لازم نستخرج الطاقه اللي فينا...
شوق:اممممممم.شنسوي مافيه شي...
الجوري بتفكيــر:امممممممممم>>سكتت شوي وبعدين<<<لقيتها..
امل:نوريـــــــنا..ياام الأفكار..
الجوري:هي مجرد.فكره بس التطبيق مادري عنه..
الكل:خلصينــــــــــا...
الجوري:شرايــــكم نروح الساحه الكبيره اللي وره المزرعه..وناخذ لنا سياره ووحده فيكم تسوق فينا وتفحط...
العنود فزت للجوري:وه بس..لبى قلبك يامرة اخوي...ياعليك افكار مادري من وين تطلعينها...
الجوري:تسلمــــــــين...تعرفين عاد.ناخذ كورسات للأفكار...
اسيل:شتسون قاعدين يالله قوموا..انا اللي بسوق...
العنود:ماجابتج امي تسوقين دامي مو جوده...يالله مناك...
امل:ومنو الحلو اللي بيخلينا..ناخذ سيارته.وبيرضى نسوق...
ريماس:هذي علي..
لجين:ورينــــا...شطارتج...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&
فيصل:الله ياخذك..ياحميد..
عبدالله وحمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه.
عبدالله يأشر لحمد:انتا كذا..(ويأشر بعلامة الأوكي)ههههههههههههه
حمد:اعجبك..؟؟هههههههههههههههههه
فيصل:لخلصتوا.ضحك انا بالسيـــاره.ويخز حمد ويمشي...
عبدالله:صراحه ..كلفته وايد..
حمد:خله بس..مثل ماسوى فيني سويت فيه...
ركبوا السياره..واتجهوا للشقه.حتى ياخذون قسط من الراحه...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%
دوفه(لطيفه):الو....
غزوله:هلا وغلا...
دوفه:هلا بك زود..
غزوله:كيفك؟؟
دوفه:تستهبلين توك شايفتني..بس بجاريك تمام.وانتي؟..
غزل:تمام..دوفه متى وقت الطلعه.؟؟؟
دوفه:اممممممم.بعد صلاة المغرب تعالوا حق المطعم اللي قبال السوبر ماركت
غزل:حلو...امممم.يالله.تبين شي؟؟؟.
دوفه:3شاورما.وبيبسي...
غزل:هيهيهيهيه سخيفه.
دوفه:مثلج..يالله باااااااااي مشغوله وايد..
غزل:باااااااااي.
************************************************** ****
ابو راكان:اقول ياراكان دقيت عالشركه..شفت احوالها...
راكان:ايه طال عمرك...دقيت وكل شي تمام..على حطة ايدك..
ابو تركي:وانت يابو راكان وين ماتروح الشركه ماتروح عن بالك..
راكان:ايه والله ياعمي ياذا الشركه.اللي واقفه لنا شوكه بالبلعوم..
ابو راكان:انت انثبر اللي يقول قايم فيها من البدايه...
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
ابو تركي:وانتوا على ايش تضحكون ترى منتوا بأحسن منه.عالأقل هو يشتغل.مو مثلكم هياته ومايمر احد الا قال هذا عيال عايلة...الــــ......
راكان:لقطوا وجيهكم..يالورعان..
رن جوال ابو تركي المتصل"دلوعتي"يتصل بك...
ابوتركي:هلا..
رموسه:هااااااي دااااااادي..
ابو تركي:سلمي مو هااي دادي...
رموسه:يوووووه يبه تخلي العذال يتشمتون...
ابو تركي:اخلصي علي شتبين..؟؟؟
رموسه:بابا...حبيبي..هو طلب صغيرون...
ابو تركي:موهذا المشكله ماتدقون الا تبون شي مولوجه الله..
رموسه:يبه الحين انا اطلبك وانت طايح فيني تحطيم
ابو تركي رخى شوي لانه قسى على بنته:امري حبيبتي ..شبغيتي.؟؟؟
رموسه:بالأول قول تم...
ابوتركي:الله يستر.من هالتم.تم يبى تم
رموسه:يبه..نبي ناخذ سيارة تروك ونسوق فيها شوي ورى المزرعه..
ابوتركي:انتي متاكده انك بنت...؟؟؟
رموسه:يوه داااادي بليييييز...
ابوتركي بتنيهده:طيب بقوله واذا ماوافق انتوا بكيفكم بخليه يجيكم..
رموسه:تســــلم يااحلـــــــــــــــــى ابو في العــــالم...
ابوتركي:يالله عن الدلع الماصخ وسكري..
رموسه:اوك.سلام
ابو تركي:سلالالالالام....
بعد ماسكر قال حق تركي يروح لأخته على اساس انها تبيه ضروري
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$
...:هلا وغلا...
...:هلا..
...:كيفك شيوم..؟؟؟
شيماء:تمام..بس منو معاي؟؟..
...:انتي فكري ؟؟
شيماء:الصوت مو غريب..بس لحظه خليني افكر..
...:جاري التفكير...
شيماء:خفة دمج تذكرني..برفيجتي..نديوه..
...:ايه صح ماقلتلج..تسلم عليج..؟؟
شيوم:انتي تعرفينها؟...
...:شيوم من صجج ماعرفتيني..؟؟
شيوم:امبلى عرفتج..بس استهبل؟؟..ههههه.كيفك نديوه...
ندى:اصغر عيالج..نديوه...
شيوم:امزح معاج..شخبارج؟.
ندى:والله تمام..وانتي شمسويه؟؟عطينا اخر اخبارك
شيوم:والله.لاجــــــديـــــــــد....
ندى:كلمتي اسيلوه ورموس...؟؟؟
شيوم:ايه كلمتهم..تتوقعين وينهم..؟؟ظ
ندى:وين طاسين بعد...؟؟هذولا مايهجدون اهما والشارع ربع.......
شيوم:ههههههه..حرام عليج عالأقل اهما احسن منا...
ندى:وينهم فيه..مسافرين؟؟؟؟...
شيوم:لا مو مسافرين...رايحين المزرعه...فايف ديز
ندى:والله؟؟؟..وربي فله حظهم...
شيوم:ايه.مواحنا نندب حظنا...؟؟؟
ندى:مالج الا طيبة الخاطر....تروحين معاي المملكه نتعشى...؟؟؟؟
شيوم:مادري اكلم.....امي واردلج خبر
ندى:حلو..اجل بينا الو اوك؟...
شيوم:اوك...يالله بااااي امي تناديني...
ندى:باااااااااااي وحاولي تجين..
شيوم :اوك
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&* &*&*&*&*&*&*&*&

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:38 am


[غزل]
جلست من نومي ورحت خذت شاور وصحيت شيمو وصليت المغرب ورحت اشوف شموخ وش سوت.......بعد ماطقيت الباب سمعت صوتها تقول>>دخلي<<بعدها دخلت
غزل:ها شسويتي...؟؟
شموخ:لسه ماسويت شي بصلي وبتجهز وبعدها نروح حق دوفه..
غزل:زين انا بروح اتجهز وانطرج تحت اورغرفتي>>>مسويه تعرف انكليزي خخخخ..
شموخ:طيب..روحي لانتأخر..
غزل:اوك.....
[شموخ]
بعد ماطلعت غزل من غرفتي رحت اخذ شاور واصلي واتجهز..حق الطلعه..ولزومياتها........
@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@# @#@#@#@#@#@#@
"ترن ترن ترن"
شيماء بصراخ من غرفتها:بديـــــــــــــر.....رد عالتلفون
بدر:زيـــــــــــــن لاتصرخيــــــــــــن.........
بدر بصوت يخرع:الـــــــــــــــو.........
ندى تخرعت:يامامــي.بسم الله الرحمن الرحيم..اللهم سكنهم بمساكنهم
بدر:شايفه وحش..يكلمج..
ندى:والله مدري يمكن....
بدر:هيهيهيهيه...سخافه....؟؟
ندى:عليك....
بدر:خلصينـــــــا...شتبيـــــــن؟؟؟...
ندى:انت مــــــــاتعرف تحترم...؟؟؟؟
بدر:لاـــعلميني...
ندى:هههه..سمـــــاجه اخر موديـــــل...
بدر:اخلصي علي وش تبيـــــــن....
ندى:وين شيوم...؟؟؟؟
بدر:اهاااا..اجل انتي خويتها؟؟؟....
ندى:لا.رفيجتها.....خلصني عطها التلفون..
بدر يستهبل:ماتقدر تكلمج....
ندى:ليـــــــه..فيها شي...؟؟؟؟؟
بدر:لالا مافيها شي بس هي الحين نايمـــــــــه.....
ندى عصبت:شف الحمـــــاره..يالله بااااااي..واذا جلست ..قولها تقولك ندى..بتذبحج...
بدر(لا واسمها ندى ..الله يهديها شكلها رجه مثل اللي عندنا..):ليه.تبين منها..شي؟؟؟
ندى:لالا ولا شي...انت بس قولها..ويالله انقلع...>>وتوهابتسكر<<<
بدر:لحظه لحظه...هي مونايمه بناديها لج...
ندى تنرفزت:وليه تقول انها نايمـــــه...؟؟؟
بدر:كذا..استعباط.....ز
ندى:فكنا زين ونادها بســـــرعه....
بدر:على فكره هي مو بطايره.....
جــــــــــــات شيماء بعد ماحست ان اخوها طوول بالتلفون...:هيــــــــــــه انت منو تكلم....؟؟؟؟
بدر يناظرها:رفيجي...
ندى بصراخ:كـــــــذاب..
بدر بهمس:اللي يقول انها الحين تسمعج....
ندى تتصنع البكي:بدر....حـــــرام عليك...خلني اكلمها....
بدر رق قلبه:طيـــــب...>>بصراخ<<شيوم..رفيجيتج عالتفلون....تعالي....>>>لاوالله تو الناس تقولها...<<<
شيماء:الحين مو توك تقول انك تكلم رفيجك.
بدر:اقص عليج.هاذي رفيجتج ندوش....
شيماء:وانشالله طوووول هالمده تكلمها...؟؟
بدر يهز راسه:عندج مــــانع....
شيماء تتوعد فيه:الوعد عند امي وربي لاقولها...
بدر يتصنع الخوف:يمى خوفتيني...
شيماء راحت ترد عالتفون وهي تأشر له بعلامة اصبر وربي لاعلم امـــــي:هلا ندى بجد سوري وربي اني عارفه طلع قرونج......
ندى:هههههههههههههه..عاااااااااادي ماصار شي...حبيبتي.ها وافقت امج ولا..؟؟؟؟
شيماء:ايه وافقت..متى بتجين لي..عشان بتجهز...؟؟؟
ندى:اممممم..نص ساعه وانا عندج...اوك؟؟؟....
شيماء:حلوو...يالله باااااااايو....
ندى:بااايو...
بدر:هيــــــــــه...انتي على وين...؟؟؟
شيماء:مالك خص....
بدر:قولي احسن ماتنحرمين من الطلعه....
شيماء:المملــــكه..عندك مانع...؟؟؟
بدر:لا عندي دواس...
شيماء:تافه...
بدر:اذا انا تافه ..انتي شبتكونين....؟؟؟؟
شيماء وهي رايحه:افكــــــــر واقولك.......
$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$% $%$%$%$
[غزل]
بعد ماطلعت من غرفة شموخ رحت اتتجهز واستعد بعد ماجهزت اغرضي طلعت لي فستان قصير لونه نيلـــي فوق الركبه بشوي وكان نعوم واااايد مع بوت اسود بدون كعب واكسسوارت كرستال نعومه..بعد ما خلصت لبس دقت علي
علي دوفـــــــــه وتبيني اروح لها ضروري واساعدها بالتجهيزات..رحت غرفة شموخ دقيت الباب ماردت دخلت سمعت صوت المويه عرفت انها بالحمام تتروش كتبت لها بالورقه ان دوفه تبيني ضروري.. وحطيتها عالسرير وطلعت
[شموخ]
كنت اتروش ومسترخيه وبلحظه فزيت بعد ماتذكرت وراي شغلات كثيره سكرت المويه ولبست روب الحمام وطلعت لبست ملابس بيت لاني بصلي وبرجع اغير لبسي واكشخ بعد ماخلصت صلاه اخذت ملابسي اللي بلبسهم وانا باخذهم شفت ورقه على
سريري قريتها ورحت بدلت ملابسي بسرعه واروح لاني اخاف اقعد بالبيت بروحي...غيرت ملابسي ولبست بنطلون سكيني لونه وردي وتيتشرت ابيض وجزمه بيضاء بدون كعب>>وانتوا بكرامه<<وخليت شعري مجعد وحطيت قلوس وردي وتكحلت وخذت
شنطتي اللي كانت ورديه بنفس لون البنطلون مع سلاسل ذهبيه...وطلعت...رحت للمطعم اللي قالوا عنه مالقيت احد عند الباب قلت بدخل اشوف اذا هم موجودين ولالا....دخلت مالقيت احد دقت على غزل ماردت وفي اخر رنه ردت
غزل:هلا شموخ...
شيمو:هلا بك..انتوا وينكم؟؟
غزل:احنا ببيت دوفــه...
شيمو:زين..بتتأخرون ولا...؟؟
غزل:لالا..الحين انا ودوفه بالطريق شوي ونوصل نطرينا عند الباب..اوك؟؟..
شيمو:اوك....
طلعت من المطعم ووقفت عند الباب..سندت ظهري عالباب تبع المطعم..وسرحــانه..مو منتبها للي كان يناديني الا لما شفته يلوح لي بأدينه
...:شمــــــــــوخ..لي ســــااعه اناديج..
شموخ:اوووووووه سوري مانتبهت..
...:لالا عادي..من متى جايه؟؟؟؟.....
شموخ:من زمان..لي حوال>>تناظر الساعه<<ساعه ونص..والحماره غزيل ولطيف ماجاوا...
...:ههههههه..
شموخ:الا اقول..زيود مع مين جاي ولا بروحك؟...؟
زياد:لا جاي مع..سعد...
شموخ:وينــــه ماشوفه...
زيود:عنده تلفون يخلص ويجي..
جى سعد وهو جاااي كانت دانه جايه مع الباقي..
سعد:سلام...>>جلس يطالع في شموخ مـــده طويلـــه لدرجة ان شموخ انتبهت له<<
شموخ وزيود:سلام..
الكل:سلام..
شموخ وزياد وسعد:سلام..
كــــان في شخص..نظراته ماتناظر غيرها..مايدري ليه ينجذب لها مع انها ماتعني له شي..واكثر شي ينجذب له عيونها المكحله..
شموخ تدفه بخفه:شوي شوي ع البنت..
زياد ابتسم:لاتلــــوميني..
شموخ:ههههههه..
سعد(ضحكتــــــها ترن بأذاني..كل شي فيها يعجبني ..بس..الوعد لرجعت لديرة ابو متعب..احسها منتبها لنظراتي وعشان كذا يبغالي اخف عليها شوي..هه.بس مو بيدي وربي...)
اريج:اقول يالربع مو كــأنهم تأخروا...؟؟؟...
راشد:ايه والله..دقوا عليهم شوفوا ..وينهم..
شموخ:بدق..على غزيل..
مشــاعل:حطــي سبيكر...
شموخ:.اوك...دقت على غزل..وردت
غزل:خير..
الكل:انتوا..وينكم...؟؟؟
غزل بخرعه:يمى بسم الله الرحمن الرحيم..حشى خرعتوني...
نواف:وينكم خلصونا..
ماجد:ياخي رجولي طاحت وانا واقف..
نايف:اخلصي علينا وينكـــم؟؟؟؟...
غزل:فكوني واللي يعافيــــكم..احنا رحنا للمكان اللي بنجتمع فيه ..
دانه:يسلام...وليه ماقلتوا..؟؟صج..حقيرات..
غزل:اقول انثبري بس..ويالله تعالوا..
سعد:ووين.هالمـــكان؟؟...
غزل تتكلم لبناني:ولي..مين انتا..؟؟.ليكون..ابن عمي..سعود...
الكل ضحك على هبــالها:ههههههههههه.....ز
شموخ:غزول.خلصينا..وينكم...
غزل:ومين انتي..؟؟ليكون مرتوا لآبن عمي سعود..
شموخ صار وجهها احمر من الآحراج والفشيله:هيهيه..سخيــــفه..
غزل:مو..أسخف منج يابنت..
زياد:غزل..خلصينا وينكم ولا وربي بنرجع لبيوتنا..
غزل:هههههه..طيب طيب..تعالوا لنا عند.....
قالتلهم عن المكان وراحوا وتقسموا بالسيارات..ولما وصلوا كانوا فرحانين بهالطلعه اللي جمعتهم مع بعض وعرفتهم على بعض..وحببتهم ببعض...
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*& *&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
لماكانوا بالسياره منــــدمجين بالأغانــــي والرجــــه والـــــونـــاسه...كان جــــوالها يرن وردت على اخر رنـــــــــه..
ســــاره بصراخ:العنــــود..سكري الأغاني بكلم...
العنود:روحي زين بعدين كلمي....
ساره:حرام عليك..هــــذا اخوي عبـــود...
التفتت لها امل اللي كانت جالسه قدام مع العنود اللي تسوق:قـــــولي والله...
ساره:وربي..بسرعه قبل لايسكر...طفيه..
طفت امل الآغانـــــي وسحبت الجوال من يد ساره وحطته سبيكر بحيث يقدر الكل يكلمه ويسمعه...
امـــل:هـــلا وغـــلا..بعبودي...
عبدالله:هلاوغلابأمولتـــــــــــــــي..كيفك؟؟....
امل:تمــــام...
العنود:كيف الحــــال..ياولد عمي..؟؟؟
عبدالله:منو انتـــــي؟؟..أكيــد عنودي..؟؟>>>الكـــل يسمونها عنودي..لأن الكل يحبها ويموت فيها ومن دونها مايسووون شي...
العنود:كيــــف عرفتنــــي؟؟.
عبدالله:من صوتج..شخبارج..؟؟؟
العنود:والله تمام ..مشتاقين لك....؟؟
عبدالله:تسلمين وانا اكثر...
ريماس واسيل والجوري وشوق:كيـــــــفك..ولد عمــــي....؟؟؟
عبدالله:هـــــــلا وغــــــلا..شخبــــاركم؟؟...
ريماس:الحمدلله بخيـــر..مشتاقين لك..وللي في بريطانيا...
عبدالله:تسلمون..يالله مابقى شي ويعطلون وانا كلها كم شهر وجايكم...الا اقول امـــــل؟؟
امل:هـــــلا..
عبدالله:في ثنتين..ماسمعت صوتهم..يتغلون...؟؟؟
ساره:هـــــــــــاااااااااااي عبدالله..شخبارك ..اشتقت..لك....موووووووووووت
عبدالله:هلا سارونه..الحمدلله انشالله كم شهر وراجع..انت كيفك؟؟.
ساره:بخير
لجين:عبود..شخبارك..؟؟؟اشتقت لك وااااااايد>>قامت تبكـــي<<<
عبدالله:هلا بالدلوعه..انا تمام.وانتي كيفك؟؟..ليه البكا حبيبتي..؟ماله داعي....
لجين تمسح دموعها:اشتقت لــــــــــكـ...
عبدالله:وانا اكثر حبيبتي..كلها اسبوع اسبوعين وجايكـــم....
العنود:اقول..عبدالله..تقص على منو ؟؟..
عبدالله:مافهمتج..
العنود:الحين كم شهر وتجينا ولا كم اسبوع اسبوعين وجاينا....؟؟حدد عشان نستعد...
عبدالله ضحك علــى هبالها:ههههههههه..انتي ماتركين هبال..؟؟بس وربي مشتاق لكم مووووووووت..ماكلمتوا سعد ولا شموخ وغزل..؟؟
العنود:لاوالله ماكلمناهم...انتا كلمتهم..
عبدالله:ايه من زمـــان..يعني صار لي فتره من كلمتهم..
العنود:اهااااااااااا....
عبدالله:يالله..حبيباتي..اكلمكم بعدين...لاني بخسر رصيد واااايد...توصون بشـــي؟؟.
امل:لا ســــلامتك..حبيبي؟؟...
عبدالله:الله يسلمك..سلموا على امي وابوي والباقي...
امل:يوصــــل.....ز
################################################## ##########
غزل:ها حجزتي..ولا؟؟؟.....
دوفه:ايه حجزت ويكفينا كلنا..حتى عطاني تذاكر....
غزل:هههههههههههههههه...
دوفه:في شي يضحك انسه غزل....؟؟
غزل:ههههههه.حتى الركوب بالسفينه له تذاكر..
دوفه بضحكه:ههه..ادري عنه هالدلخ بس يقول عشان مايلخبطون بالكراسي...
غزل:هههههههههههه..
دوفه:خلي عنك.الضحك والمصخره..ماجاوا...
غزل:لسه بالطريق...بس مساكين لهم فوق الســــ ع ــــاتين..ينتظرون.....
دوفه:هههههههه..مساكين..
بعد نص ساعه شافوا انوار سيارات تتجه لهم وعرفوا انهم وصلوا وراحوا لهم....
دوفه وغزل:اهلين وسهلين شرفتونا...
مشاعل:لاهـــــــلا ولا سهـــــلا...
دوفه تحط ايدها على راسها:اوف اوف..شفيها الأخت معصبه...
اريج:سألي نفسج..>>كشت عليها وراحت<<...
دوفه:هااااااي...رشود..
راشد بدون نفس:هلا...
دوفه:شدعوه..ترى والله انا مالي شغل هاذي الهيلق غزل اهي اللي قالت وانا كنت مشغوله ولا كنت بدق عليكم بس غزل اللي قالت خلينا نستنذل عليهم ونأخرهم..
راشد يضحك عليها:طيب ها..>>ابتسم<<هلا وغلا بلطيفه..
دوفه بابتسامه:هلا فيـــك..شخبارك..ادري ادري اانا بخير ماله داعي تسأل..
راشد:وانا سألت...؟؟
دوفه:لا..بس اختصر لك..
مشى راشد وهو يضحك على هبالها......
غزل بصراخ:شباب..بنات..اهلين وسهلين..فيكم..وشرفتونا ونورتونا..
دانه:مسويه فيها..تعرف تستقبل اقول بلا زيادة حكي وخلصونا شنو مخططكم؟؟...
دوفه:بختصر عليكم ..كل اللي بنسويه راح نركب سفينه مره كبيره وماراح نطلع منها الا لما احنا انقول ها شايكم ؟؟وفيه مفاجأه ثانيه مادري اذا بتعجبكم اور لا بس اتمنى تعجبكم وبقولها لكم بعد مانطلع من البحر..اوك؟؟؟
الكل:اوكـــــ.
.
توجه الكل للسفينه وتوهم بيركبون الا نادتهم غزل:لحـــــــــــــــــــظه.......
مـــاجد:شنو بعد..بقى شي؟؟؟ماقلتوا...
غزل:انتا..شفيك..نفسك بخشمك..؟؟
ماجد:ياختي فوق مانتوا مأخرينا تتزمرين...
غزل:اقول يالله منــــاك انتاوو جهك....
زياد:خلصينا....شتبين...
غزل:مسكوا>>مدت لهم التذاكرو تقاسموها<<
دوفه:فيه احد مااخذ...؟؟
الكل:لــــــــــاـــ..كلنا اخذنا...
سعد:جاهزين...
الكل:يــــــــــب.......
سعد:يالله....
راحوا ركبوا..وتوجهوا للكراسي..>>الترتيب كما هو الأتي<<
مشاعل جنبها اريج جنبها دانه جنبها شموخ جنبها مي جنبها لطيفه جنبها غزل...
نايف جنبه ماجد جنبه زياد جنبه سعد جنبه نواف جنبه راشـــد جنبه فاضي...>>ياترى ليه مخلينه فاضي..؟؟
تمشـــوا واستهبلـــوا ليما قالـــوا اميـــن..رن جوال سعد طلعه من جيبه شاف المتصــل وابتسم قام بعد ماستأذن منهم..>>جاتني لقافه ابي اعرف منو المتصل..
رجع بعد ماخلص مكالمه ولما رجع كان حده متونس لدرجة اللي يمه حسوا...
غزل:اشعنده الأخو مستانس شوي ويطير..ليكون حبيبة القلب اللي كلمتها...
سعد:وانتــــي..شدخلج؟؟؟..يالملقـــوفــــه...
غزل:طالــــــعه عليــــــــكـ...
شموخ بجديه:لاجـــد..شفيك؟؟...
سعد ابتسم ابتسامه تذوب الصخر لدرجة شموخ استحت:خليها..سربرايز...
شموخ:زيـــن..انا احــب المفاجأت....
نواف:اقول يالربع ورى ماتشغلون لنا شي يطربنا...
دوفه بصوت عالـــــي:لـــــــــــــا..مستحــــيل..
الكل تخرع من صوتها العالي:شفيج.....
نواف خاف يكون فيها شي:هيه ترى ماقصدي انا قلتها كذا من باب الفرفشه...
دوفه:ياأخي جبتها في الصميـــــــــــــم....بس بما انك انت اللي تبغى تنطرب راح تغنيلنا...وان رفضت صدقني بالجزمه على وجهك....
نواف بارتياح:وانا خوفي صار فيها شي...صج مجنونه...
دوفه:شنو شنو..عيد ماسمعت..؟؟
نواف بصوت عالي:اقول..سلامتج..مافي شي..
دوفه تسكر اذانها:اظن اني اسمع ماله داعي..تصرخ..
راشد:طيـــب نواف غني لنـــا....
نواف:لالا..صوتي مو حلو...
ماجد:كذاب...اخر مره انت مغني لي صوتك عذاااااااب....
نواف بهمس:يا شينك..يالفضيحـــه...
نايف:خله يصير فضحيه..بس غني لنا...يالله يالله....
سعد:احم احم..ياجمـــاعه..انا بقول شي...
اريج:تفضل..قول..
سعد:آآآآآآ..انا عندي مشوار ضروري بسويه بسرعه وبرجع وبعدين يغني لنا نواف...
غزل:وانشالله..تبينا نستناك..على ماتجي..
دوفه:ماعليـــك منها ..روح بس لاتطول....
سعد:مــــاراح..اطول المشوار مو مره بعيــــــد..
زياد:تحب اجي معـــك....ولا.؟؟
سعد:لالا..
مشاعل:تعالي دوفه..الحين وين الأغراض ..حقت السهره بصراحه انا جعت...
دوفه تحط ايدها على جبهتها:بيـــــــــه..نسيت تصدقين...الله ياخذك ياغزلوه..جايبتك عوووووون صرتي فرعون.....>>وتكش عليها<<
غزل:وانا شدخلني يختي نسيت...>>تكلم ميشو(مشاعل)<<وانتي ليه قلتيلها..الله ياخذك انتي وذا الخشه..ورفعت جزمة لطيفه وتوها بترميهابــــــــــس...
نايف:هيه هيه هيه..احنا وينا فيـــه...ونزلت جزمة لطوف...
مشاعل بدون شعور:بعدي انتا والله اللي يدافع عني...
الكل قام يطالعها..ونايف ابتسم لها ابتسامه تذوب....اماهي دوروهاماتلقونها...
دوفه:انا بقوم اقول حق هذا يوقف السفينه عشان سعد يروح مشواره وانا بروح اشترلي لكم الأغراض...منو يجي معاي...
غزل:لاتحاولين..انا ماني برايحه..
راشد:انا بروح اغير جو بعد...
دوفه:يالله...
راح سعد وراشد ولطيفه يوقفون السفينه ويروح كل واحد لمشواره...
@$@$@$@$@@$@$@@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$ @$@$@$@$@$@@@$@$@$@$@$@$@$

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:38 am

ندى:الو...شيوم يالله طلعي انا عند الباب...
شيماء:اوكي.....
طلعت شيماء لندى وتوها بتركب الا وقفها صوت اخوها بدر....
بدر:شيوم..
شيماء التفتت:هــــــــلا...
بدر:على وين..؟؟
شيماء:انا قايلتلك..شكلك نسيت...
بدر:خلصيني على وين...؟؟
شيوم:بروح اتسوق واتعشى بالمملكه وبرجع ماراح اتأخر...
بدر:وانشالله بروحكم لا حبيبتي انا ماترك اختي مع سواق وبروحكم...
ندى عدلت لثمتها ونزلت من السياره راحت لشيوم:شيوم مطــــوله....
شيوم:ها..لالا لحظه اتفاهم مع هالهيلق واجيك....
بدر بنص عين:اجل انا هيلق...ها...؟؟؟
شيوم ابتسمت:ههههه..اخوي حبيبي هيلق من يقول ..الله ياخذ اللي يقول عنك كذا..
بدر بابتسامه نفس ابتسامة شيوم:اميــــن..
شيوم بهمس:الله ياخذك..تبيني امـــــــــــوت؟؟؟......
بدر:مو انتي توج..تقولين الله ياخذ اللــــ......
ندى تقاطعه:الله يخليكم...خلصوني بتأخر...
بدر:منو مانعج..؟؟روحي...
ندى:يالله شيوم امشي..
بدر:لالا اختي ماتروح بروحها مع سواق اذا انتي عايفه روحج روحي بس شيوم ماتروح واذا بتروح تروح معاي..مفهوم؟؟...
ندى:بس.....
بدر يقاطعها:هذا اللي عندي...عجبج ماعجبج؟؟مشكلتج..واذا تبين شيوم معاج تعالي معاها اوصلك...
شيماء سحبت ندى على جنب:ندوش..بلييييز تعالي معاي بدير عنيد وماراح يخليني اروح معاج
ندى:لالالالا انا بروحي مااطيق اخوج تبيني اركب معاه مستحيل ...
شيوم:ندى بلييييييييييييز...علشان خاطري ولا مالي خاطر عندج؟؟...
ندى:عشانج بس...
شيوم باست ندى في خدها:وااااااااي احلى ندى وربي...
ندى:تسلمين حبيبتي...
بدر:خلصتوا مساسر..؟؟؟
شيماء:يالله يااستاذ بدر وصلنا من فضلك...
ندى:لحظه خليني اقول لسواق يروح...
بدر:انا بقوله انتوا ركبوا السياره وانا بجيكم..
ندى بنص عين:طيب....
ركبوا سيارة بدر اللي كانت>>>أكورد لونها ابيـــــــض<<<
ندى:اخوج هذا مليق..حده
شيماء:معليش تحمليه عشاني...
ندى:طيب حبيبتي........
جى بدر وشغل التكيييف وحط سي دي وشغل اغنية"مايطيق الصبرا"
بدر:وين تبون...؟؟؟
شيوم:ودنا اي موووول على ذوووقك...؟؟؟
بدر يناظر ندى من المرايا:وانتي يانسه وين تبين؟؟...
ندى بدون نفس:مثل شيوم؟؟......
بدر:يعني لهدرجة انتوا واثقين بذوقي...
ندى:عشان اختك انا بسكت.......
بدر:احــــلى يامعصب عطنا وجه عاد....
ندى(ياربي الله يصبرني اووووووووف..اهئ اهئ.)
بدر(انا مادري ليه احب اعصب فيها..بس تجنن لعصبت)
^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^& ^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&&&&&&&&
ام راكان:انا هالبنات بشيبون راسي من فعايلهم...
ام خالد:ههههه..خليهم يام راكان يتوننسون هم جاين يغيرون جو مو يقعدون تحتنا....
ام راكان:ايه يتونسون بس بحدود.....
ام تركي:وليه شمسوين بعد......؟؟؟
ام راكان:بذمتج شفتي بنات يسوقون سيارات....
ام محمد:هو هو هو..ياكبرها عند ربي....منو هاذي اللي تسوق...؟؟؟
ام راكان:اذا ماخب ظني..ساس البلا عنييييد....
ام محمد:ويه شحليلها...اذا هي خليها تطلع حرتها....
ام خالد:وهالبنات بقى شي ماسوووه...
ام تركي:لا والله ماظنتي.....
الكل:هههههههه...
#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$# $#$#$#$#$#$#$#$#$#
غيث وهو يسرع:تركي تركي..
تركي بخوف من دخلت غيث المرعبه:ها نعم شفيك؟؟؟؟
غيث وهو ياخذ نفس:سيارتك...انسرقت في احد راكبها...
تركي بارتياح:الله ياخذ شيطانك..خوفتني فكرت شي صاير.......
راكان:الحين يقولك سيارتك انسرقت تقوله الله ياخذ شيطانك الحق عليها يبى...
تركي:يالدلخ البنات ماخذينها شوي ويرجعونها...
طلال:وانشالله صدقتهم...
تركي:ليه عادي...
سعود:اذا عنييييد..اللي تسوقها سلم عالسياره..
تركي:لالا تخاف انا مخلي رموس تسوقها...
محمد:مابقيت الا ريماس...
تركي:ليه عادي..
عبدالعزيز:يبى العنود هاذي عن عشر رجال...تقدر على ريماسوه....
تركي قام:قول والله...
عبدالعزيز:وربي الحق عليها بس.....
راح تركي يركض ولحقوه الشباب وهم فاطسين ضحك عليه وعلى شكله.......لما وصلوا شافوا تركي يناقز ويقولهم يوقفون بس "لاحياة لمن تنــــــــــــــــــادي"
>>>في السياره<<<
امل:عنود..شوفي تريك يبينا نوقف خلينا نخوفه كأنه بنصدمه...
العنود: ماطلبتي....سرعت العنود بالسياره متوجه لتركي وتركي اللي شاف الموقف وخاف ونحش وتوه بينحش الا السياره قربت منه اكثر فاكثر وخذت العنود بريك صوته كان قوووووي واللي يسمعه يفكر فيهم شي....
سرع تركي وفتح الباب ونزل العنود من ايدها وكان ماسكها بقوه
العنود بألم:آآآآي وعمى اتركني....
تركي:انتي منو قالج تسوقين سيارتي...؟؟؟
العنود:محد قالي انا قلت...
مشى تركي للسياره ولسه ماسك العنود بس ارخى شوي سحب ريماس اللي كانت خايفه...
تركي:وانتي انا ماقتلج لاتعطين السياره احد ...
رموس بالم:الا قلت بس العنود اقوى مني وبصراحه ماقدرت عليها...
راكان كان واقف وميت من الضحك..جى محمد له........
محمد:ههههههه.انت هيه روح لأختك كسرها وانت قاعد تضحك...
راكان اخذ نفس طويل بعد الضحك :طيب...
راح راكان لتركي اللي معصب والشياطين تناقز قدامه.....
راكان:خلاص تروك امسحها بوجهي....
تركي:انت انقلع لآطيرررك للســـــــــــما....
راكان:خلصني فك اختي كسرتها....
تركي:ماراح افكها الا لما تعتذر.......
راكان يكلم العنود:عنودي اعتذري له...
العنود:ماجابته امه اللي اعتذرله...
راكان:عاد يالله تركي هاذي عنيده وماراح تعتذر خلصني فكها....
تركي بعناد:ماراح افكها...لو تنطبق السما بالأرض..
قرب راكان وفك ايد تركي من ايد العنود....
تركي:انت قد الحركه.؟؟
راكان:وقدودها....
تركي:زين روح....
راكان:بروح شعندك....
تركي شد بأيده على ريماس:زين انا اوريك...
ريماس بألم:آآآآآآآي..اتركني كسرت ايدي..
راكان:استح على وجهك واترك اختك تراك كسرتها...
تركي:مالك خص بأختي دامك اخذت اختك...
راكان:لي حق اذا كان شي موصح..واتركها ولاتكبر السالفه وتراها سياره لاراحت ولاجات...
تركي:قلت لك مالك خص ومحد يكبر السالفه الا انت وطبيعي ماتخاف لانها مو سيارتك....
راكان:زين انا رايح...وتوه بيروح الا سمع صوت ريماس الناعم والمميز
ريماس:راكان حرام عليك..فكني منه....
راكان ماستحمل وراح لتركي ومسك ايده اللي ماسكه ايد ريماس حاول يفكها لأن تركي كان ماسكها بقوه وبعد محاولات فكها وسحبها لوراه مع العنود....
تركي:انا ابفهم انت شدخلك؟؟؟
راكان يستهبل:دخلني الباب...
تركي بعصبيه:اسمع ترى مالي خلق استهبالك وهات اختي...
التفت راكان لورى:عنود اخذي ريماس وروحي داخل...
العنود:طيب...راحت العنود مع ريماس لداخل وتركي كان راح يلحقهم بس راكان مسكه لما تأكد انهم دخلوا داخل...
!%!%|%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!%!% !%!%!%!%!%!
الجوري:تألمج ولا...؟؟
ريماس بعد مامسحت دموعها:شوي مو ااااااايد....
اسيل:انا اول مره اشوف تركي بهالعصبيه....
ريماس تهز راسها:حتى انا استغربت....
امل بعرابجه:هدوا هدوا ماصار الا الخير....
الكل ضحك على امل اللي قدرت تغير جوهم شوي......
************************************************** ****
انتهى البــــــــــــارت واتمنى لكم قرائه ممتعــــــه مع تحياتي "الحياة بسمه".......
توقعـــــــــــاتكـــــــــم:
منو هذا الشخص اللي دق على سعد؟؟........
تركي وراكان وريماس اللي خذت بخاطرها على اخوها؟؟.....
ندى وبدر؟؟....
ريان وديما؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:38 am


>>>>البـــــــــــــــــــارت الثــــــــــــــامـــــــن<<<<
>>>>عند السوبر ماركـــــــــت<<<
دوفه:شوف انا بروح اشتري الأكل وانت اشتر المشروبات اوك؟؟..
راشد:حلو.....
دوفه:واذا خلصنا تعال هنا اوك عند باب السوبر ماركت....
راشد:اوكــــــــــــــــــــ.........
دوفه:عطني رقمك عشان لخلصت اجيك او تجيني..
راشد:طيب سجلي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&
طلال:يــــــــــــــــــاجمــــــــــــــــاعـــــ ــــه..ترى ماصارت هوشه احنا اخوان وحبايب واكثر من كيذا
راكان وتركي:انت اســــــــــــــكت.......
طلال تخرع من اصواتهم:زين زين..
محمد:صلوا عالنبــــي وماصار الا كل خير..
الكل:عليه الصلاة والســــــــلام.......
خالد:خلاص تركي انت كان تصرفك موحلو وراكان ماسوى شي غير انه سحب البنات من عندك وانت تعرفهم مايتحملون هالأشيا......
تركي:زين زين فضوها سيره........
راكان:يعني مو زعلان؟؟...
تركي التفت له وابتسم ابتسامته المعهوده:لا موزعلان....
قام راكان وحضن تركي والكــــــــــــــل يصفق ويصفر لهم....
************************************************** ********
قامت مي ومشاعل واريج ودانه يستعرضون ملابسهم ويستهبلون...
لبس دانه(فستان اسود قصير وشكله رايق ومطلعها ملكة جمـــــال وفاتحه شعرها ومجعدته واكسسوارت كرستال وجزمه لونها اسود بكعب>>وانتوا بكرامه<<وروج احمر وكحل اسود)
لبس مي(فستان احمر قصير طبقات وطالع رهيب عليها مع شعرها الكستنائي وقلادة على شكل قلب وساعه ذهبيه وجزمه حمراء>>وانتوا بكرامه<<عاليه مره وروج احمر فاقع وكحل اسود)
لبس مشاعل(كانت لابسه فستان اصفر مع جزمه صفراء واسود>>وانتوا بكرامه<<مع ساعه ذهبيه وعقد ذهبي وشنطه صفراء وشعرها فاتحته وحاطه روج وردي وكحل..وطالعه نايس)
لبس اريج(كانت جميله بفستانها الوردي بدون سيور وفوق الركبه مع جزمتها الورديه بكعب>>وانتوا بكرامه<<وعقدها الوردي وخاتمها واساورها وحلقها وحاطه روج وردي وكحل وفاتحه شعرها الكستنائي)
كانت كل وحده مميزه بأناقتها وشياكتها وستايلها.....
غزل:هيــــــــــه انتوا..تراكم ادوختوا راسي >>بصراخ<<يالله كلو حده تنثبر مكانها....
ماجد:غزل شفيج معصبه ...احنا جايين نفلها مو نتهاوش ونعصب...
غزل:مافيني شي بس راسي مصدعه شوي...
شموخ:تبين بندول....؟؟؟
غزل:ايه عندج؟؟...
شموخ:ايه لحظه اطلعه من شنطتي....راحت شموخ وطلعت البنادول لغزل وجابت لها كاسة مويه...
شموخ:تفضلي...ومدت لها البنادول والماي...
غزل:مشكوره....
مشاعل:شفيها هاذي تاخرت ترى زهقت .....
اريج تناظر اظافرها:يعني شنو تبينها تسوي راحت تشتري لكم عشان تطعنون...
زياد بتنهيده سمعتها دنو:آآآآآآآآه....
دنو(دانه):زياد..شفيك؟؟؟
زياد انتبه لها:لالا ماكو شي بس كذا تنهيده طلعت مني...
دانه ابتسمت ابتسامتها العذبه:اكيــــــد ماكو شي......
زياد(الله يخليج ترفقي علينا تكفين):ها ايه ايه اكيد....
دنو هزت راسها:خير انشالله....
زياد:خير خير....
شموخ كانت سرحانه وانتبهت لها مي دفتها بخفه:شفي القمر سرحان......
شموخ ابتسمت:لاولاشي بس انا تجيني حالة سرحان...
مي:انا خبري اللي يسرح يسرح بشي مخوفه مقلقه..فيج شي؟؟....
شموخ:لالالا يامعوده مافيني شي....
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^
[سعد]
بعد ماجاني الاتصال فرحت واااااايد وطرت للمطـــــار اكيد بتتسألون منو هذا اللي داق؟؟..اللي دق علي هو عبدالله قالي اجيه المطار لانه هو خلص شغله وبيجي فترة راحه ببريطانيا
وانا حدي متونـــــــــــــس..وصلت المطار ومالقيته قلت ادق عليه واروح له...
سعد:هلا عبـــــــادي وينك...
عبادي(عبدالله):توني نازل من الطياره انت وينك....؟؟؟
سعد:انا بالمطار...بس مو شايفك.....
عبادي:طيب طيب..اوقف عند باب المطار وانا جايك....
سعد:اوكي....
عبادي:يالله باااااااااي......
سعد:باااااايات....
[عبدالله]
بعد ماخلصت شغل بلندن قلت اروح اغير جو ببريطانيا كم شهر وارجع مع سعد وشموخ وغزل..دقيت على سعد يجيني بس لايقول لآحد...توجهت لباب المطار وشفت واحد لابس سكيني اسود وتيشيرت احمر مرسوم عليه قلب كبيـــر
وكان معطيني وجهه..دقيت على سعد أتأكد اذا هو ولالا..
سعد:هلا انت وينك؟؟...
عبادي:انا وراك...
التفت سعد شاف عبدالله وركض له وحضنه بقوه.......
سعد:ياشيخ اشتقت لك موووووووووووت....
عبادي:وانا اكثر وربي...ههههه
اخذ سعد شنط عبدالله وراحوا للسياره متوجهين للشقة سعد.......
عبدالله:اشعنده الأخو كاشخ...
سعد:والله اليوم الربع كلهم مجتمعين بسفينه..عاد لما دقيت علي انت انا كنت بالسفينه...
عبدالله:سامحنا..قطعنا عليك الجو...
سعد:لاوالله حرام عليك ..الا شرايك تروح معاي هناك جمعه وربي فله...
عبدالله:لالا مابي اقط وجهي عندكم وانا هناك ماعرف احد...
سعد:تتعرف يبى وبعدين هناك بنت عمي وصديقتها...
عبدالله:وانشالله بروحهم هنا مع شباب؟؟...
سعد:لالا مجنوون انت معاهم رفيجاتهم..وصلوا لشقه سعد ونزلوا...
سعد:تفضل حياك....
عبدالله:تسلم الله يحيك...
رن جوال سعد المتصل"زياد":هلا زياد..
زياد:يااخي انت وينك تأخرت...
سعد:شوف انا رحت المطار اجيب ولد عمي شوي ونجيكم اوك...
زياد:اهااا بس لاتتأخر وسلم اوك..
سعد:اوك..>>بعد ماسكر<<يسلم عليك خويي زياد..
عبدالله:الله يسلمك ويسلمه..
سعد:روح خذلك شاور على ماسويلك شي تاكله..
عبدالله يستهبل:اول مره احس ان عندي زوجه تحس فيني...
سعد خزه:احلف بس...
عبدالله:والله...
سعد رفع القلم الموجود عالطاوله:اقول انقلع لابهذا.....
دخل عبدالله الحمام وهو يضحك على سعد وهباله.........
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:39 am


كانت واقفه بالحديقه تفكر باللي صار لها اليوم و هي تفكر جاتها بنت عمها وروحها اللي تأمنها عندها...."أسيــــــل"...
اسيل:شفيها الحلوه جالسه بروحها.......
ريماس ابتسمت:ماكو شي لاتشغلين بالج...
اسيل:تفكرين في تركي واللي سواه صح..؟؟؟
ريماس ناظرتها نظره تعنني ان محد فاهمني غيرج...
ريماس:تصدقين اول مره اشوف تركي معصب جذي.....
اسيل:حتى انااحس كنت راح اعطيه كف ماينساه طول عمره بس لوما دخلتوا ولا كان صار اللي صار.....
ريماس:ههههههه..اتخيل شكله معطيته ذاك الكف..
اسيل:هههههه..اكيد بصير حلو اذا عطيته كف....
ريماس:هههههههههههههههه....
اسيل:اي كذا ياحلوه ورينا ضحكتج مو دموعج ويالله عاد البنات خايفين عليج خلينا نروح لهم ونوريهم ريماس المرحه...
ريماس:تصدقين انا من دونج ماسوى شي...
اسيل:وانـــــــــــا بعد........يالله خلينا ندخل...توهم بيدخلون الا رن جوال اسيل المتصل"ركوني"
اسيل:لحظه ريماس بكلم راكان...
ريماس:اوك...
ردت اسيل وحطت سبيكر:هــــــــلاوغـــــــــــلا.....
راكان:هــــــــــــلا بـــــــــك زووود...
اسيل:تسلم شفيك متصل تبي شي...؟؟؟؟
راكان:ايه خدمه صغيره اوتقدرين تقولين سؤال صغير....
اسيل:انت تامر شنو تبي..؟؟؟؟
راكان:آآآآآآآ...ريماس شخبارها؟؟....
ريماس لما سمعت اسمها التفتت لأسيل بعدين نزلت راسها...
اسيل:وليـــــــــــش تســــــــــأل؟؟؟.....
راكان:ها خلاص خلاص انسي اني سألتج...
اسيل:اذا قصدك على اللي صار اليوم فهي تمام مع انها متأثره شوي....
راكان:اهم شي انها بخير...المهم سلميلي عليها وقوليلها تركي يبغى يشوفها...
رفعت راسها ريماس لأسيل وخذت الجوال منها:وشنو يبغى فيني..
راكان:آآآآآ..هلا ريماس...
ريماس:هلا راكان..
راكان:كيــــــــــفك؟؟؟
ريماس:تمــــــام..ماعليك مني قولي شنو يبغى فيني؟؟....
راكان:مادري هو قالي انه يبغى يشوفج...
ريماس:بس انا ماابي اشوفه........
راكان:رموس حرام عليج طول ماهو جالس معنا عقله مهو معاه...
ريماس استحت لأن اول مره يقول اسم دلعها:هذا اخر كلام عندي...
راكان بتنهيده:اوكي بااااااااي..
ريماس:باااااااااي....
بعد ماسكرت من راكان نزلت دمعه على خدها الناعم ...قربت منها اسيل تواسيها...
اسيل:خلاص رموس ماعليج منه اذا ماتبين تشوفينه لاتشوفينه بس اذا تبين رايي اذا ماشفتيه الحين بتشوفينه بكره مامن مهرب...
ريماس حضنت اسيل:اهئ اهئ....
اسيل:رموس عاد خلاص ماله داعي البكا....
ريماس:خلاص دقي على راكان وقوليله اني بشوفه...
اسيل:يعني اخليه يقول لتركي يجي لج..
ريماس:ايه...خليه يجي...
اسيل ابتسمت:ايه هاذي رموس القويه....ودقت على راكان تقول يقول لتركي يجي...
################################################## ######
بدر:يالله نزلوا...>>نزلوا وتوجهوا للبوابه وتوهم بيدخلون سمعوا صوت بدر...
شيماء:احنا وينا فيه تصرخ...
بدر:ياشيخه انشالله ناويه تدخلين انتي وهي وانا مادري مع مين ادخل....
شيماء:طيب خلصنا قدم....
تقدم بدر وكانت شيماء بتمشي وراه بس مسكتها ندى:ها شفيـــــــــــــج؟؟....
ندى بابتسامه خبيثه:هههه..مافيني شي بس خلينا نتمشى ببطئ..
شيماء:طيب.....
بدر توه بيدخل بس استوقفه سكرتي...........
السكرتي:اخوي ممنوع الدخول لازم الأهل معاك....
بدر:بس انا جاي مع الأهل.....
السكرتي:وينهمــــــــ...ماشوف احد............
التفت بدر وشافهم يتمشون ببطئ وعصب راح لهم:احنا بالمنتزه تتمشون لي ببطئ....
ندى وهي تقدم وببرود:زيــــــــن اعــــــــصابك.....
شيماء مشت وهي تضحك على اخوها المتنرفز من برود ندى.......
شيماء تهمس لندى:بصــــــــــراحه تعرفين تردينهـــــــــا لــــــــه.....
ندى ابتسمت لشيماء ومشت ولحقهم بدر بعد ماسوى السكرتي لهم تحقيق......توجهوا لقسم الملابـــــــــس واشتروا كم فستان وتشيرتات وبنطلونات والـــــــــخ.....رن جــــــــــــوال بدر طلع جواله من جيبه وشاف المتصل وابتسم..
بدر:هـــــــــــــلاوغــــــــــــــلا.....
...:هلا فيك.....
بدر:شخبارك وشخبار الاهل؟؟؟.......
...:والله تمـــــــــــــام......وانت كيفـــــــــك؟؟.....
بدر:انـــــــــــا بخيـــــــــر وينك من زمان عنـــــــــــك.....؟؟....
...:ههههه انت اللي من زمان عنك..اسمع ازعاج عندك انت طالع؟؟...
بدر:ايه بالمول مع اختي وخويتها...
...:اي مووول انا بجيك....؟؟؟
بدر:بالمــــول اللي نتقابل فيه كل مره...
...:حلو انا جايك عــــاد استقبلني....
ندى:اخوج هذا لزقه وين مانروح اهو ورانا.....
شيماء:شعليج منه خليه يولي اعتبريه مو موجود....
ندى بتأفف:الله يصبرنــــــــي....
جى بدر وهو على وشك يسكر تلفونه:اوكي...بشوف لك وحـــده من اللي عندي لاتخاف...ههههه..اوكي بااااي...
بدر:انتوا ماخلصتــــوا.؟؟؟
ندى بفرح:تعبــــــت؟؟.....
بدر يكــــــابر:لا ماتعبـــــــــــت....
ندى:لا ماخلصــــنا هذا ولا شي...
بدر:حشى انتوا يالبنات ماتشبعون اسواق....
شيماء وندى:مـــــــــالك خص....
بدر:اقول بلا طوالة لســــــــــان وخلصوني....
شيماء:اخوي ممكن اقول شي...؟؟؟
بدر:خلصينا...
شيماء:تراك هذره واقلقتنــــــــــــا...
بدر:قولي والله اني هذره...
ندى:شيوم انا بروح اشتري لي حق العطورات شوي وبجي...
شيماء:بتروحين بروحج....؟؟
ندى:ماراح اطول لاتخافين...
شيوم:اوكي حبيبتي انطرج هني...
ندى:اوكي....
راحت ندى لمحل العطورات..وقعدت تشوف اخر عطورات انزلت...
ندى:طيب عطني اخر عطر نزل وريحته مميزه...
طلع لها الموظف اخر عطر:هيدا ريحتوه كتيــــــــر مميزه وكــــــل الصبايا الحلوين متـــلك بياخدوه...
بدر من وراها:وانـــــــت جاي تعطيها عطورات ولا تتغزل فيها انت ووجهك....
الموظف خاف وارتبك:انا مابئصد..بس عم اوله انو العطر كتير حلو...
بدر:واللي بيقول العطر هذا حلو يتغزل في بنات خلق الله....انت وذالخشه...
ندى تكلم الموظف:ماعليك منه رش لي منه ابقى اشوف ريحته...>>>تكلم بدر<<<وانت وين شيوم؟؟...
بدر:عندها شغله بتسويها وبتجي...
ندى تخزه:متـــــــــــأكـــــــــــد؟؟...
بدر ابتسم:ندى يعني انا بكذب ولا بترك اختي بروحها وبجيك....
ندى:طيب طيب خلاص....
الموظف:تفضلي..هيدا هوا....
اخذت ندى الكرت المرشوش فيه العطر:يسلمو...قعدت تشمشم فيه وسألت بدر اذا حلو او لا؟؟..
ندى:شمه شوف حلو ولا؟؟....
بدر اخذ الكرت وشم العطر وعجبه:ايه وااااااااايد حلو وخصوصاً يناسب بنوته كيوت مثلج...
ندى خزته وقام يضحك:اوك اوك سوري...
الموظف:بتسمحلي يااستاز ائول شي...
بدر:قول شتبي..؟؟
الموظف:المدام تبعك كتيــــر مناسبه لشب متلك...
ندى سمعت اللي قالته وسمت روحها انها ماسمعت شي اما بدر ضحك بوجه....
بدر:يعني اعرف اختار ذوقي حلو؟؟...
الموظف:اكيد زوئك كتير نايس..ولو اني ماني مجوز لكنت خليتك تعطيني بنوته كيوت متله لمدام..
ندى عصبت:انت هيــــه اشفي امك الله ياخذك وياخذ اللي موظفك..هف>>وطلعت من المحل وتركت بدر يضحك عليها وعلى عصبيتها.....
دفع بدر قيمة العطــــر وطلع ..وراح لندى اللي كانت تمشي بسرعه من العصبيه...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
طبعاً الكـــــل يتـــــــسائل شيماء وينها انا راح اقولكم شيوم راحت حق خويي بدر لانه ماعنده خوات ممنوع احد يدخل بدون عوايل فراحت وسط اعتـــــراض كبيــــــــر بس اخوها
واثق بخويه عشان كذا ارسلها من دون خوف..
[شيماء]
نزلت للدور الأول واتجهت للبوابه طلعت مالقيت احد دقيت على بدر اشوف وين خويه هذا اللي انا ابلشت روحي فيه...لو اني رايحه مع نــــــــــــدى كان احسن شي.....
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:40 am

كانت تتمشى مع غزل ومندمجيــــــن بالسوالف...وفجــــأه شافت احد حط ايدينه على عيونها...حطت ايدينها على الأيد اللي على عيونها...
شموخ:هيــــــــه..منوانت؟؟؟
عبدالله:فكري شوي...وتعرفين منو انا....
غزل كانت ورى عبدالله لان عبدالله مانتبه لها اخذت سعد على جنب .....
غزل:سعد منو هذا؟؟....
سعد ابتسم:هـــــــذا عبدالله ولد عمي...
غزل تستهبل:اهاااا اجل هذا هو المــــزيون....
سعد ضحك:شنو شقلتي مزيون؟؟؟ههههههه.غزول لايكون ناويه عليه...
غزل:مجنون انت استهبل عليك امش خلنا نروح لهم...
شموخ:خلصني منو انت؟؟مالي خلقك...
عبدالله:شدعوه شموخ ماعرفتيني؟؟؟...
شموخ:اوووووف خلصني منو انتا؟؟غزل غزل..وينج..
جات غزل من ورى عبدالله وصارت بوجه شموخ بحيث عبدالله يشوفها وجه لوجه:هلا شيمو..شتبين؟؟؟
شموخ:بالذمه..منو هذا..؟؟قوليلي...
غزل:شوفي انا ماعرفه بس حسب علمي ان هو يقربلك...
عبدالله(اجل هذه غزل وربي انها عسل موغزل):اوكي اول حرف من اسمي هوaها عرفتيني ولا؟؟...
شموخ:صوتك مو غريب علي ...اول حرف من اسمك هوaاذا ماخاب ظني انتا عبدالله صح ولا؟؟......
وخر عبدالله ايدينه عن عيون شموخ:اخيــــــــــراً...
شموخ التفتت له:هـــــــذا انت وربي انك متغير..ومحلو وااااايد..كيف جيت؟؟والشغل؟؟؟.....
عبدالله:خلصت شغل وجيت اخذ فتره راحه عندكم ونشوفكم اشتقت لكم....
شموخ تعاتب سعد:وانت ليه ماقلتلي انا ارويك...
سعد:انا مالي شغل عبدالله هو اللي قالي لاتقول لاحد...
عبدالله:ههههههه..تخاف منها....
غزل:اظن وقفتنا هني مو حلوه خلونا نرجع لهم لان دوفه جات...
سعد باستغراب:انشالله من طلعت واهما بالسوبر ماركت...
غزل بابتسامه عذبه:يـــــب...تأخروا صح؟؟..
سعد:وااااااااايد....
شموخ:يالله يالله.امشـــــوا...
راحوا ركبوا وهما يركبون صادفوا راشد ولطيفه وتعرفوا على عبدالله..وعبدالله تعرف عليهم...
لطيفه:حيـــــاك نورتنا...
عبدالله ابتسم:تسلمين...النور نورركم...
راشد دخل عالباقي وهو شايل نص الأغراض:هاااااااااااي...
دانه:هههههههههههههه...يااااي بالذمه اخذوله صوره شكله يضحك مررررررره........
زياد طلع جواله بسرعه وشغل الكاميرا:رشود ابتسم ..ولا قووول"تشيـــــــــــز"...
راشد:هيهيه سخيف..قوم ساعدني بس...
خذ زياد صوره لراشد وعطى الجوال دانه تشوفها:شرايج فيها....؟؟
دانه شافت الصوره وماتت ضحك:ههههههههههههه وربي شكله برفكت ونايــــــس مرررره..هههههه دزها لي بلاتوث...
زياد ابتسم :طيب شسمج...؟؟
دانه:عيونــــــــي مصدر اعجابك.....
زياد(وانا اشـــهد):اوكي...
دز لها الصوره ووصلت فتحتها وضلت تتأملها وهي تضحك بصوت عالي...الكل يناظرها ومستغرب منها...
زياد دف رجلها بخفه:بسج ضحك تراهم جاوا...
دانه بعد ماخذت نفس عميق:زين جذي...
زياد ابتسم لها:ايــــه زين...
دخلت لطيفه وشموخ وغزل و سعد ووراه عبدالله.....
سعد:ياجماعه اعرفكم بولد عمي عبدالله...
زياد:حيــــــــــالله عبود...عادي نمــــون صـــح؟؟..
عبدالله ابتسم:حـــــــــلالك..انتا.....
زياد بابتسامه:زيــــــــاد...
نايف:وانا نــــايف...
ماجد:وانا ماجـــد...
نواف:وانانــــــواف...
راشد:واناراشــــد تعرفنا من قبل ...
عبدالله بابتسامه:ايه...
مشاعل:انا مشاعل...
اريج:وانا اريج...
مي:وانا مــــي...
دانه:وانا دانـــه
لطيفه:وانا لطيفه تعرفنا من قبل...
غزل:وانا غــــزل....
عبدالله ابتسم لها ابتسامه تذوب...
لطيفه:شفيكم حياكم قعدوا....
جلس الكل مكانه وعبدالله جلس جنب راشد بالكرسي الفاضي..>>>ذكرتوه هههههههه خخخ..
اريج تناظر نواف وبنذاله:لطيف..وين اللي بيغني..لنا...
غزل:ايه صح...نوافوه..يالله يالله..شغل لنا هالحنجره الذهبيه وسمعنا صوتك...
نواف:صدقوني ماعرف اغني...
مي:كــــذاب انتا اخر مره مشغلي سي دي لك...
شموخ بهمس:متــــى؟؟..
مي ابتسمت:بعدين اقولج...
شموخ:اوك.....
نواف:بـــــــس....
دوفه:بلا بس بلا خرابيط.....يالله سمعنـــــا...
سعد:بس اول شي..سمعونا تحيه له...
الكل يصفق ويصفر له وهو منحرج وااااااااااايد....بس بــــدا يغنـــــــي.......
نواف:شتبون اغني لكــــم....؟؟
مي تكلمت قبلهم:لاوصيـــــك حقت راشد....
راشد يستهبل ويأشر لنفسه:اووووووه قصدك انا تسسلمين والله....
الكل:جـــــــــب..
راشد تخرعرواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي 116380ن الرحيم....
نواف:تبون لاوصيك؟؟.....
الكل:ايــــه عادي مو مشكله....
نواف:طيـــــب..احم احم:
لااوصيك على حبي لااوصيك
واحرص على نفسك وروحك
ابيكيك لاشك اني ابيكيك
ياعزي العين ماتشوفك
بخليك للي مايخليك
عسى خالق الدنيا يصونك
انا اغليك انا كلي هوى فيك
تدري بس ماصير بدونك
وما خفيك والله لايوريك
عذابي اذا غابت عيونك
بناديك شوق وماني لافيك
من الحين وانا اتحرى رجوعك
ابرجيك بعدك لايقسيك
حسافه على الشوق وشعورك
لااوصيك ثلاثتنا باياديك
هوانا وروحي وروحك
وســــــلامـــــتكم.....
الكل يصفق بحراره ويصفر ......
غزل:لاو يقول مايعرف يغني وصوته مو حلو ومدري وشو...
لطيفه:ايه والله....صج ناس ماعندها ذوق لو انا امتلك هالصوت كان شفتوني كل يوم بقناه....
نايف:انتي الحين اللي بس فالحه في هالهياط ورى ماتسمعينا صوتج....
غزل بصراخ:لالالالالالالا...الله يخليك لا...
شموخ ناظرتها باستغراب:ليـــــــــه لهدرجه صوتها مو حلو.....
غزل:سكتي بس بواااااااااااايد مو حلو.....نشـــــااااااز..
لطيفه طلعت عيونها من مكانها:هيــــــــه انتي يالتبن متى سمعتي صوتي عشان تقولين كل هالكـــــــلام......
غزل تغمز للطيفه:شدعوه لطيف تقصين على منو؟؟.....
لطيفه:صحيح انو صوتي مولهنــــاك بس احلى منج....
عبدالله:طيب انا عندي حل ....
غزل ناظرته:نـــــورنا...
عبدالله:ثنتينكم غنوا واحنا راح نحكم ونقول منو احلى....
زياد ابتسم له:تصدق اني توني بقول كذا...
عبادي:القلوب عند بعضها...
زيود:وانت الصادق...
ماجد:يالله غنـــــوا.......
لطيفه:شنو تبون؟؟..
غزل:انا اقول نفس الأغنيه....
لطيفه:اوك.امح امح...
دانه:هههههههههههههههههههه..يالدلخه الناس تقول احم احم مو امح امح....
لطيفه:اوووووووه وانا شدراني والله بكيفكم..
سعد:خلصينا غني.....
دوفه:احم احم....لاوصيك على حبي لاوصيك واحرص على نفسك وروحك ابيكيــــك لاشــــــ....
الكل:بــــــس....
دوفه:يمى بسم الله..شفيكم خلوني بكمل...
اريج:لالالالالا واللي يعافيج لالالا..
غزل بثقه:ها ماقلت لكم انا بس ماصدقتوني...
ماجد:يالله يالعنز سمعينا صوتج...
غزل:انا عنز يالتيس...
مشاعل:بلييييز ماله داعي هواش....وخلصونا....
عبدالله:يالله غزل.....
غزل:احم احم...لاوصيك على حبي لاوصيك ابيكيك لاشـــــــــــك اني ابيكــــــــيك..ياعزي العين ماتشوفك...>>وقفت<<هاشرايكم...؟؟؟؟
دانه:بصراحه...ابـــــداع...
غزل:وانتي شموخ اعجبج؟؟...
شيمو:بصراحه صدمتيني..صوتك كذا(تأشر لها بعلامة الأوكي....)
غزل:والباقي شرايكم؟؟....
الكل:ابـــــــــداع.....
غزل:ادري ادري...
دوفه:ياشين الثقه...
################################################## #########

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تايد
عضو جديد
تايد


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
الموقع : الشرقية

رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي   رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:40 am

راكان بهمس:تقولك ريماس تنتظرك بالحديقه...
تركي:هي قالت لك ...؟؟
راكان:يــــــــب...روح لها بسرعه لاتروح....
تركي قام:زين هي بروحها؟؟؟...
راكان:ماظن يمكن اسيل معها...
تركي:ايه اذا اسيل مافي مشكله....
راكان:شقصدك ؟؟؟...
تركي :ولا شي يالله سلااااااام...
راكان:تحب اجي معك....؟؟
تركي وهو رايح:لالا مشكور...
راح تركي وتوه بيدخل الحديقه شاف وحده تعدل لثمتها وعرف انها اسيل وشاف ريماس جالسه ومنزله راسها تقدم لها وتنحنح...
تركي:احم احم...
اسيل:هلا تركي...
تركي:هلا فيج اسيل...
اسيل:آآآآآ..انا بروح شوي وبرجع اخوا راحتكم..
ريماس مسكت ايدها:لا خلج معاي...
تركي يناظرها:باكلج انا...
ريماس ناظرته ورجعت نظرها لأسيل:اسيل خلج معاي...
اسيل:بـــس....
تركي يقاطعها:خلاص اسيل خليج يمها...
اسيل بانحراج:لا انا افضل تكونون بروحكم...
تركي يناظر اسيل:لالا اذا ريماس تبيج خلاص خليج يمها....
اسيل:اوكي...
تركي:ريماس رفعي راسج..
ريماس لسه منزله راسها قرب تركي ورفع راسها...
تركي:ريماس انا اسف ماكان قصدي بس كنت شوي معصب...
ريماس:بس انتا عورت ايدي..شوي وتكسرها..
تركي يناظر اسيل بمعنى(حاولي معها):رموس حبيبتي ترى هذا اخوك وعزوتك ومالك غيره بالدنيا....
تركي انتظر شوي يستناها تتكلم:افهم من سكوتج انج ماتبين تكلميني..زين>>قام<<انا رايح عن اذنج..
ريماس:لحظه..
تركي:تبين شي؟؟..
ريماس:خلاص بسامحك بس لاتعيدها...
تركي ضحك على برائة اخته وراح وحضنها..وهي حضنته...وباس راسها...
اسيل تأثرت نزلت دمعه على خدها وطلعت بره الحديقه وصادفت اخوها راكان..
راكان:اسيل شفيج..تصالحوا ولا...
اسيل هزت راسها:ايه تصالحوا...
راكان:طيب اهما تصالحوا انتي ليه تبكين..
اسيل:مافيني شي بس تأثرت شوي..
راكان بابتسامه بينت غمازاته:ياعيني عالرقيقه اللي تأثرت...
اسيل ابتسمت:راكان مالي خلقك...
راكان:حبيبتي انتي تعالي...
راحت له وحضنها وبعدين باسها على راسها...وسولفت شوي وبعدين جاوا تركي وريماس طلعت ماتدري انه راكان بره...
[راكان]
اسيل كانت قاعده تنكت وانا اندمجت معها وقالت لي نكته تموووت ضحك وانا اضحك رفعت راسي شفت ريماس كانت فاتحه شعرها وحاطه طرحتها على كتوفها اول ماشفتها ناظرتني بعدين انا نزلت راسي ...وقلت حق اسيل تتلثم..
[ريماس]
طلعت من الحديقه وانا ماسكه ايد تركي وكنت حاطه الطرحه على كتوفي واضحك مع تركي..وفجأه رفعت راسي شفت راكان يناظرني انا استحيت رحت الحديقه بسرعه تلثمت وجيت وانضميت لهم وقعدنا بسطنا بعدين....
تركي:شـــــرايكم؟؟...
راكان:بــــشنو؟؟.....
تركي:نروح نتمشى ونرجع واذا سألونا نقولهم انه ريماس ألمتها رجلها ووديناها المستشفى وجينا....
ريماس تحط ايدها على خصرها:يا سلاااااام تتبلى علي انت ووجهك...
اسيل:ياغبيه والله فكره..ومحد معانا غير هالأثنين والبنات لا من درى ولامن سمع..يالله...
ريماس:طيب شلون بتحرك السياره يمكن هم ينتبهون...ز
راكان:خلاص هذي خلوها علي....اوكـــــي....
تركي:اوكــــي...>>يكلم البنات<<وانتوا رحوا تجهزوا....وتعالوا لنا في سيارة راكان....
البنات:اوكي......
راح راكان وتركي والبنات راحوا يتجهزون...
[اسيل]
دخلت انا ورموس والدرج كان من جهة البنات واذا مرينا اكيد بيشوفونا عشان كذا قلت لريماس انا بروح لهم عشان مايحسون واهي تروح تتجهز وبعدين تروح تركب وانا اروح اتجهز واجيهم ونروح اتفقنا على كذا اهي راحت تتجهز وانا رحت للبنات...
اسيل وهي على الباب:هااااااااااي بنات...
البنات:هااااااااايات...
العنود:وين رموس مو قلتي انك بتقنيعينها تجي معاك..
اسيل:اي هي الحين مع اخوها يتافهمون...خليتهم بروحهم...
امل:وشفيك واقفه عند الباب...؟؟؟
اسيل:مافيني شي بس عاجبتني الوقفه...
ساره:الحمدلله والشكر...
اسيل توها بتتكلم الا رن جوالها وردت:هلا...طيب خلاص شوفي ندى انتي ركبتي؟؟...ههه طيب بااااي..
ساره:هاذي ندوش؟؟...
اسيل:شرايج يعني؟؟ عن اذنكم بروح غرفتي...
[ريماس]
بعد مادخلت اسيل على البنات انا رحت فوق بسرعه بدلت ملابسي ولبست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤®§(*§_منتدى همس الغلا_§*)§®¤*~ :: ~*¤®§(*§_ المنتدى الادبيه _§*)§®¤*~ :: قسم القصص والرويات-
انتقل الى: